كتب : أحمد عزام

ظهرت نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق موقع ناجح وموقع السومرية نيوز _ رابط نتائج الثالث متوسط 2017 العراق فى جميع المحافظات

ظهرت اليوم نتائج الثالث متوسط 2017 الان في العراق موقع ناجح وموقع السومرية نيوز استعلام الان عن النتيجة _ رابط نتائج الثالث متوسط 2017 العراق فى المحافظات رابط استخراج نتائج الثالث بالعرق الان moedu.gov.iq اون لاين من علي الانترنت يمكنك الان الحصول علي نتائج العراق حيث جاءت بعض الاخبار علي ان نتائج الثالث في العراق في جميع المحافظات بها سوف تكون علي الموقع الخاص بالنتائج موقع ناجح ومن جانب ذلك فسوف نعرض لكم رابط الموقع وذلك لامكان الجميع من الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن دون وجود أية عقبات تمنع الوصول للهدف المنشود.

وسوف نقوم من الان وبعد ان تم الاقتراب من ظهور النتيجة سوف نتابع معكم تفاصيل ظهور نتائج المرحلة المتوسطة لطلبة الثالث المتوسط وذلك في جميع المديريات التربوية في محافظات العراق جميعها وسوف يتم الاعلان عن اوائل الصف الثالث المتوسط وسوف نقوم ايضا بعرض الاوائل من موقعكم الاخباري “نبأ مصر” فتابعونا ويعد موقع السومرية من المواقع التي تبنت إعلان نتائج الثالث متوسط في العراق، وسنقدم لكم أخبار نتائج الثالث متوسط 2017 من أجل طمئنة الطلاب على جهدهم طوال العام الدراسي.

والجدير بالذكر انة قد جاءت بعض الاخبار علمًا بأن تم نشر نسب النجاح في المواد الامتحانية، حيث جاءت مادة اللغة العربية لتبلغ نسبة النجاح عند 93%، الإنجليزية عند 77%، الإجتماعيات عند 68%، الفيزياء 90%، والأحياء 92%، والرياضيات 85%، الكيمياء 93% ومن جانب ذلك فان هناك بعض الأخبار المتداولة على موقع السومرية نيوز، أن نتائج الثالث متوسط سيتم إعلانها في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم على كافة المواقع المذكورة علاه، فانتبة تبقى القليل جداً.

أكدت مصادر إعلامية أن نتائج الثالث متوسط سيتم إعلانها اليوم الثلاثاء فى كل المحافظات العراقية، نتابع معكم اليوم كل جديد بشأن نتيجة الثالث المتوسط فى العراق لكل الطلاب أولا بأول، نرصد كل جديد حول نتائج الثالث متوسط لكل طلاب الثالث متوسط فى العراق عبر موقع ناجح.

موقع ناجح:-

ومن خلال موقع ناجح يمكنك الحصول علي النتائج في اسرع وقت ممكن حيث ان هذا الموقع الرسمي الذي يمكن من خلاله لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة الثالث متوسط في العراق وسوف نقوم بعرض الرابط في اخر المقالة من الان موقع “ناجح” وموقع السومرية نيوز معرفة الان نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق _ رابط استعلام علي نتائج الثالث بالعرق الان moedu.gov.iq.

 نتائج الصف الثالث متوسط 2017:-

ومن جانب ذلك أن عدد الطلاب الذين تقدموا لاداء الإمتحان يبلغ 390 ألف طالب وطالبة من مختلف محافظات العراق وفي انتظار اعلان النتائج وسوف نقوم بعرض جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتائج يمكنك متابعة موقع ناجح وهو الموقع الرسمي الذي سوف يقوم برفع نتائج الثالث متوسط في العراق.

رابط موقع النجاح وموقع السومرية نيوز:-

ومن خلال رابط موقع النجاح وموقع السومرية نيوز يمكنك الان الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن دون وجود عواقب ومن خلال الضغط على الرابط أدناه، تستطيع بكل سهولة الحصول على النتائج قبل الأخرين وسوف نقوم بعرض الروابط التي يمكن من خلالها الدخول علي الموقع في اسهل طريقة من الان وايضا يتابع موقع وزارة التربية العراقية في هذا الأمر، إليكم الآن الرابط.

  • رابط موقع النجاح والحصول على نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق، من هنا
  • وزارة التربية العراقية، من هنا
  • صفحة وزارة التربية العراقية على الفيس بوك، من هنا
  • رابط موقع السومرية نيوز، من هنا

نتائج الثالث في العراق:-

وينتظر الجميع موعد الاعلان عن النتائج وسوف نقوم بمتابعة كل ما يخص النتائج من الان ويمكن متابعة الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة لجميع الطلاب وحتي الان لم يتم الكشف عنها حتى الآن نظراً لاستمرار عمليات لتصحيح والمراجعات النهائية.

وسوف يقوم موقع “نبأمصر” بمساعدة الجميع عن طريق ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة فورا ظهورها خلال الساعات المقبلة من الان فى كل محافظة على حدة.