التخطي إلى المحتوى

يمكنك الان التسجيل في تقليل الاغتراب من قبل طلاب المرحلة الاولي والثانية من التنسيق وذلك بعد التخلص من تنسيق المرحلة الاولي لطلاب الثانوية العامة 2017 القسمين العلمي والادبي  فتح التحويلات وتقليل الاغتراب للمرحلة الاولى والثانية يوم 8/1  حيث اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي علي انة بعد ان يتم التخلص من تسجيل المرحلة الاولي والثانية لطلاب الثانوية العامة 2017 وظهور النتيجة سوف يتم بعد ذلك فتح باب تقليل الاغتراب لجميع الطلاب المرحلة الاولي والثانية ثم بعد ذلك نتيجة تقليل الاغتراب.

تقليل الاغتراب 2017 :-

واكد ايضا وزير التربية والتعليم العالي: علي انة سوف يتم  بدء تحويلات تقليل الاغتراب عقب إعلان نتيجة المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2017 وذلك بعد وضع النظام الجديد التي وضعتة الوزارة وهو نظام البوكليت وهو ضم ورقة الاسئلة الي ورقة الاجابة وذلك حتي يتم التاكد من عدم الغش وتبديل الاوراق في اللجان والجدير بالذكر  أن نسبة هذه التحويلات ستكون 10% وفقا للقواعد، التى حددها المجلس الأعلى للجامعات من قبل.

فتح باب التحويلات:-

ومن جانب ذلك فسوف يتم فتح باب التسجيل في المرحلة الثانية من التنسيق، الثلاثاء المقبل وتستمر لمدة 5 أيام حتى السبت المقبل، وبلغ الحد الأدنى للشعبة العلمية بالمرحلة 324 درجة بواقع 76% بإجمالي 102 ألف طالب وواحد، أما الحد الأدنى بالشعبة الأدبية بلغ 290 درجة فأكثر، أي بنسبة 70.7%. وسوف نتم وضع شروط تقليل الاغتراب لجميع الطلاب وايضا  قواعد التحويل والتوزيع الجغرافى لكل محافظة تعريف التحويل وازاى تحول وتعريف التقليل الاغتراب.

تابع ايضا:-

 نتيجة تقليل الاغتراب لجميع الطلاب الان بالاسم.

فتح باب تقليل الاغتراب اليوم:-

والجدير بالذكر انة قد تم فتح باب التحويلات اليوم وتقليل الاغتراب لجميع طلاب الثانوية العامة هذا العام 2017 ويمكن لجميع طلاب المرحلة الاولي والثانية الان التسجيل في تقليل الاغتراب وسوف نقوم بوضع رابط الان يمكن من خلالة التسجيل في تقليل الاغتراب ويستطيع الان جميع الطلاب التسجيل في تقليل الاغتراب من هناا:-.

 محدث اليوم:- ظهرت اليوم : نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بالاسم موقع نتيجتك استعلام علي نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لجميع الطلاب الان علي بوابة الحكومة المصرية ويمكن لجميع الطلاب من الان الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب عن طريق الدخول علي الرابط الرسمي لبوابة التعليم الالكتروني وسوف يتم فتح باب التسجيل في المرحلة الثالثة الخميس القادم فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *