التخطي إلى المحتوى

ظهرت اليوم نتيجة الثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات برقم الجلوس القسم العلمي والادبي موقع اليوم السابع http://natega.youm7.com/  اعلان نتيجة الثانوية العامة الان علي موقع اليوم السابع الموعد النهائي المقرر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات “نظام حديث” القسم العلمي والادبي تعرف الان بعد التخلص من امتحانات الثانوية العامة في هذا العام حيث قررت وزارة التربية والتعليم عن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات بعد أن اكد اليوم رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ان سوف يتم تحديد موعد مؤكد لظهور نتيجة الثانوية العامة وذلك بعد اخذ القرار من وزير التربية والتعليم.

ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن عن طريق الرابط الذي سوف نقوم بعرضة لكم الان موقع اليوم السابع الذي يقدم النتيجة لكم والان نتيجة الثانوية العامة لكم رابط النتيجة من هنا.

للحصول على النتيجة اضغط على الرابط التالى http://natega.youm7.com

 موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة:-

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات “نظام حديث”  الموعد النهائي للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة علي بوابة التعليم الالكتروني برقم الجلوس فقد تم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم 20 يوليو القادم ، وأشارت وزارة التربية والتعليم الي التعاون والتنسيق الجيد الذي تم بين مختلف مؤسسات الدولة فيما يتعلق بملف امتحانات الثانوية العامة وساهم في التعامل مع ظاهرة الغش بشكل واضح، هذا فضلاً عن القضاء على أي سلبيات كانت تحدث، مشيدًا في هذا الصدد بنجاح نظام البوكليت كأسلوب متطور لأداء الامتحانات.

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2017:-

من المؤكد ان تظهر نتيجة الثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات يوم 20 يوليو القادم وذلك بعد ان تم الاعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم وذلك بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة والتخلص من اجازة عيد الفطر المبارك واكد علي تم البدء من جديد بتصحيح الاوراق مرة اخري بعد عودة المدرسين من اجازة العيد وفورا التخلص من تصحيح الاوراق سوف يتم رصد الدرجات وبعد ذلك سوف يقوم بعرضها علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي2018/2017:-

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 لجميع المحافظات في هذا العام الدراسي الجديد ومع تغيير نظام الامتحانات الجديد ووضع نظام البوكليت  فقد اكد رضا حجازي المسئول عن التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة ان النتيجة سوف تظهر يوم العشرون من شهر يوليو القادم وذلك بعد الانتهاء من تصحيح جميع الاوراق ومراجعتها بعد التصحيح سوف يتم رصد الدرجات وسوف يقوم بعرض النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017:-

ويمكن من الان الحصول علي نتيجة الثانوية العامة لجميع الطلاب في جميع المحافظات وذلك عن طريق الدخول علي الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم في البداية ثم بعد ذلك كتابة اسم الطالب ثلاثي ورقم الجلوس الخاص بكل طالب ويجب التاكد من صحة رقم الجلوس وذلك لمعرفة النتيجة الصحيحة.

تحديث:-ومن جانب ذلك فقد قامت الوزارة بوضع نظام جديد والذي يعمل علي تصحيح الاوراق في اسرع وقت ممكن وذلك لجميع الطلاب يمكنك الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات عن طريق بوابة التعليم الالكترونية يوم 20 القادم وذلك قد اعلنت الوزارة الموعد النهائي لاعلان النتائج في انتظار الان الموعد وسوف نقوم بعرض رابط الحصول علي النتائج ايضا فتابعونا.

تحديث:- وقد تقرر تحديد يوم 20/7/2017 للإعلان عن أوائل الثانوية العامة ثم رفع النتيجة على موقع الوزارة والمواقع المفترض نشر النتيجة عليها، ومع سرعة حركة التصحيح ورصد الدرجات متوقع أن يتم العلان عن النتيجة وسوف نقوم بعرض كل ما يخص نتيجة الثانوية 2017.

تحديث:- ومن المقرر ان يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة في جميع المحافظات في خلال الميعاد المقرر لة ان تظهر وهو في 20 من شهر يوليو الحالي علي ان تظهر النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم وسوف نقوم بعرض النتيجة فورا اعتمادها من الان.

تحديث:- أوائل الثانوية العامة 2017 تظهر عبر وزارة التربية والتعليم ونتيجة الثانوية بعد ساعات وسوف نكون على مقربة دائما بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لرصد أسماء أوائل الشهادة الثانوية العامة للقسمين علمي وأدبي بجميع المحافظات.

ومن موقعنا “نبأ مصر” نقدم مساعدة لجميع الطلاب الذين لا يستطيعو الحصول علي النتيجة يمكنك من الان ترك تعليق باسم الطالب ثلاثي ثم بعد ذلك رقم الجلوس وسوف يقوم موقعنا بالرد عليكم بالنتيجة فورا ظهورها علي الموقع الرسمي بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *