كتب : أحمد عزام

“ظهرت الان وتم الاعلان عنها” نتيجة الثانوية الفندقية الاورمان 2017 _ رابط معرفة نتيجة دبلوم السياحة الفندقية برقم الجلوس

ننشر لكم اليوم نتيجة الثانوية الفندقية لمدارس الاورمان حيث انة من المؤكد ان تظهر النتيجة في خلال الدقائق القادمة تم رفع نتيجة الدبلوم 2017 من قبل وزارة التربية والتعليم للاعلان عن أسماء أوائل الثانوية الفنية ونسب النجاح فى الدبلومات، وظهرت نتيجة الدبلومات فى كل التخصصات ماعدا دبلومات السياحة نتيجة الثانوية الفندقية الاورمان 2017 لجميع الطلاب ان يمكنك معرفة نتيجة الثانوية الفندقية وذلك ضمن نتيجة الدبلومات الفنية وسوف يتم الاعلان عنها بعد قليل والتي تم الاعلان عنها في مؤتمر صحفي يعقد في وزارة التربية والتعليم وذلك في حضور وزير التربية والتعليم الفني والعديد من القيادات.

وسوف نقوم بعرض كل ما يخص النتيجة من الان ومعرفة جميع نتائج الدبلومات الفنية ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب واسم الطالب ثلاثي وبخصوص نتيجة الثانوية الفندقية سوف تظهر في خلال الدقائق القادمة وسوف نقوم بعرضها عليكم فورا اعتمادها.

نتيجة الثانوية الفندقية الاورمان 2017:-

وذلك من المؤكد ان تظهر نتيجة الثانوية الفندقية الاورمان 2017 خلال الدقائق القامة وفي انتظار ظهور الرابط الخاص للحصول علي النتيجة وفورا ظهور الرابط سوف نقوم بعرضة لكم وذلك لمعرفة الحصول علي النتيجة رابط نتيجة الثانوية الفندقية الاورمان من بوابة التعليم الفني. (بعد دقائق) فتابعونا وسوف نقوم بعرضة لكم.

نتيجة الثانوية الفندقية:-

ومن هنا فسوف ننقل لكم كل ما يخص نتيجة الفندقية حيث انة من المحتمل ان تظهر نتيجة الثانوية الفندقية لمدارس الاورمان بعد قليل من الان وذلك بعد ان ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفنى التابع لموقع وزارة التربية والتعليم والمعتد رسميا لظهور نتيجة دبلوم الصنايع، نتيجة دبلوم التجارة، نتيجة دبلوم الزراعة.

نسبة نجاح الثانوية الفندقية 2017:-

قد اعلن وزير التربية والتعليم الفني نسبة نجاح الثانوية الفندقية وتحديدا في الدبلوم الفندقي 75.48% للدبلوم الثلاث سنوات، فى حين بلغت نسبة النجاح فى الدبلوم الفندقي فى نظام الخميس سنوات 62.23% كما تشهد الدبلومات الفنيه تراجعا كبير في نسبة النجاح هذا العام علي مستوي الدبلومات الثلاث سنوات.

 طريقة معرفة نتيجة الثانوية الفندقية:-

يمكن من الان لكل طالب الحصول علي نتيجة الثانوية الفندقية من خلال الرابط الذي سوف نعرضة عليكم فورا ظهوره او الاعتمادة بة ومن جانب ذلك ادخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب كما يتم بعد ذلك ادخال النظام سواء كان ثلاث سنوات او خمس سنوات حتي يتم بعد ذلك معرفة الحصول علي النتيجة.

ومن لا يمكنة الحصول علي النتيجة يمكنك من الان ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس وايضا النظام سواء كان ثلاث سنوات او خمس سنوات وسوف يقوم موقع “نبأ مصر” بالرد عليكم بالنتجة فورا ظهورها بالنجاح والتوفيق.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ظهرت الآن، أحصل عليها من هنا