التخطي إلى المحتوى

ظهرت الان : نتيجة كلية تجاراة جامعة حلوان الفرقة الاولي “انتظام _ انتساب” الترم التاني برقم الجلوس _ رابط سريع لمعرفة نتيجة كلية تجاراة وادراة الاعمال جامعة حلوان

نتيجة امتحانات الفرقة الاولي “انتساب وانتظام” كلية تجارة وادارة الاعمال جامعة حلوان 2017 برقم الجلوس الان علي مركز التكنولوجيا والمعلومات  خاصة كلية تجارة في جميع الاقسام وايضا لكل الكليات وخاصة كليات الهندسة والصيدلة والعلوم والتربية والتربية النوعية والأداب والحقوق والعلاج الطبيعي وغيرها من الكليات التابعة لجامعة حلوان وسوف نقوم بعرض رابط سريع للحصول علي النتائج في اسرع وقت ممكن لجميع الطلاب برقم الجلوس.

ولجميع طلاب جامعة حلوان قد اعلنت الجامعة علي انها سوف تقوم بعرض النتيجة علي رابط مركز تكنولوجيا المعلومات لجامعة حلوان في هذا العام 2017 وسوف نعرض ايضا موضوع كامل لكم لجميع الطلاب الذي يرغبون في التحويل من كلية التجارة جامعة حلوان الي جامعة القاهرة او الجامعات الاخري وذلك حيث يرغب الجميع في التحويل من جامعة حلوان الي جامعة القاهرة.

  نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2017:-

ومن جانب ذلك وظهرت الآن نتيجة جامعة حلوان كلية التجارة 2017، بعد فترة طويلة من الانتظار والترقب من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لمعرفة ما هو مستوى أبنائهم الطلاب بعد الانتهاء من الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني وسوف نقوم بعرض رابط يمكن من خلالة الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن من الان “ظهرت الان” نتائج كلية التجارة جامعة حلوان 2017 لجميع الفرق “الاولة والثانية والثالثة والرابعة” _ نتائج امتحانات كليات حلوان فى الترم الثاني احصل علي النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة كليات جامعة حلوان:-

ومن جانب ذلك فقد تم الاعلان عن نتائج جميع اقسام كلية تجارة جامعة حلوان امس ولكن في انتظار ظهور النتائج وذلك بسبب تقل السيلفر الخاص بالنتائج وينتظر الجميع النتيجة وسوف نقوم بعرض رابط اخر يمكن من خلالة الحصول علي النتائج وذلك بعد ان تم الاعلان عنها واعتمادها امس هذا ويمكن الإستعلام عن نتائج كليات جامعة حلوان التى ظهرت بالكامل أولا بأول، علما بأن موقع مركز تكنولوجيا المعلومات قد تعرض لضغط من جانب الزوار بشكل ملحوظ.

رابط الحصول علي نتائج جامعة حلوان:-

ومن خلال الرابط الذي سوف نقوم بعرضة الان يمكن من خلالة الحصول علي النتائج لجميع الطلاب وخاصة جميع فرق كلية تجارة جامعة حلوان رابط سريع مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان من هنا.  ويمكن من خلال هذا الرابط لجميع الطلاب معرفة نتائج كلية تجارة جامعة حلوان وجميع الكليات الاخري.

تحديث:- من المحتمل ان تظهر النتيجة في خلال الايام المقبلة حيث جاءت بعض الاخبار علي ان نتيجة كلية تجاراة وادارة الاعمال جامعة حلوان سوف تظهر في اوائل شهر 8 القادم ويترقب جميع الطلاب النتيجة من الان وذلك لمعرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في السنة الاولي من الجامعة علي ان نسبة نجاح هذا العام مرتفعة عن العام الماضي.

تحديث:- اكدت اليوم بعض الانباء علي ان نتيجة الفرقة الاولي انتساب وانتظام لكلية تجاراة وادارة الاعمال جامعة حلوان سوف يتم الاعلان عنها في اوائل شهر اغسطس القادم علي ان يبدا فتح باب التحويل من الجامعة في يوم 1 اغسطس القادم ومن المؤكد ان يتم الاعلان عن النتيجة قبل فتح باب التحويل وذلك لتحويل العديد من الطلاب الراغبون في التحويل.

تحديث:- جاءت آخر الأنباء من مصدر موثوق به داخل كلية التجارة، عن وجود الحضور والغياب بدءً من العام المقبل، والطالب الذي يغيب بنسبة تتجاوز 50% يعد راسباً، لذا يجب على الطلاب الالتزام وحضور كافة المحاضرات من أجل الحصول على درجات مرتفعة وعدم الحرمان من دخول الامتحانات.

ومن موقعنا هذا نقدم مساعدة لجميع الطلاب من لا يستطيع الحصول علي النتيجة يمكنك ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس ونوع الفرقة وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة فورا بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

  1. طيب هو ليه مش راضى يفتح معايا
    انا عايزة تجبهولى
    أسمى هدير محمد احمد محمود
    الفرقة الأولى

  2. عاوز النتيجه بعد ازنك باسم اسلام اشرف السيد حبيب ورقم جلوسي 15953 الفرقه التانيه انتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *