التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية اليوم برقم الجلوس الان يمكن لجميع طلاب الاعدادية الازهرية معرفة نتيجة الملاحق عن طريق موقع الازهر الشريف حيث ينتظر جميع طلاب ملاحق الشهادة الاعدادية الازهرية موعد الاعلان علي النتيجة ومن المحتمل ان تظهر النتيجة في خلال الساعات القادمة من الان عبر موقع الازهر التعليمي وايضا موقع بوابة الازهر الالكتروني وسوف نقوم بوضع الروابط التي يمكن من خلالها معرفة النتيجة من قبل جميع الطلاب برقم الجلوس.

نتيجة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2017:-

يمكن من الان من خلال الروابط التي سوف نقوم بعرضها لكم من الان فمن المؤكد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017 من خلال الموقع الإلكتروني للأزهر والبوابة التعليمية للأزهر من خلال الروابط التالية التي من المقرر اعلان نتيجة ملاحق نتيجة الاعدادية الازهرية.

  1. http://www.azhar.eg/splash.html
  2. http://www.azhar.eg/education

نتيجة ملاحق الاعدادية الازهرية :-

يترقب طلاب الاعدادية الازهرية الموعد المقرر للاعلان علي النتيجة وذلك لمعرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها واتمام نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع الطلاب قد بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية 46.74% من إجمالي عدد من أدى امتحانات الدور الأول والبالغ عددهم 132 ألف و916 طالب وطالبة  وقد تخلف عن أداء الامتحانات ما يقرب من 2000 طالب وطالبة.

تحديث اليوم:- يترقب طلاب الاعدادية الازهرية الدور الثاني موعد الاعلان علي نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية الازهرية من الان ويمكنك الدخول والاستعلام علي النتيجة برقم الجلوس الخاص واسم الطالب ثلاثي من الروابط الذي قمنا بعرضها عليكم.

تحديث اليوم:- نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2017 الدور الثاني “الملاحق” نتيجة ملاحق امتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام 2017 يمكن الان لجميع الطلاب الاستعلام علي النتيجة عن طريق الدخول علي الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة معرفة النتيجة.

تحديث اليوم:- لجميع طلاب الشهادة الاعدادية الازهرية اليوم من لا يمكنة الحصول علي النتيجة يمكنك من الان ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس وسوف يقوم موقعكم الاخباري “نبأ مصر” بالرد عليكم بالنتيجة بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *