التخطي إلى المحتوى

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2017 في الاردن لجميع الطلاب برقم الجلوس حيث يقدم موقع الاوائل خدمة لجميع طلاب الثانوية العامة في الاردن وهي معرفة نتيجة التوجيهي عن طريق الهاتف المحمول من خلال الدخول علي الموقع وتسجيل بيانات الطالب او الطالبة كاملة دون التاكد من حدوث اخطاء في البيانات حيث قد قررت إعلان نتائج التوجيهي 2017 يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري على الساعة التاسعة صباحا عبر الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج التوجيهي في الاردن 2017:-

سوف نقوم بعرض رابط لكم يمكن من خلالة معرفة نتائج التوجيهي في الاردن :رابط نتائج الثانوية العامة الأردنية التوجيهي يمكن من الان متابعة هذا الرابط من قبل طلاب الثانوية العامة في الاردن ومعرفة النتيجة فورا اعتمادها في اسرع وقت ممكن برقم الجلوس واسم الطالب ثلاثي وسوف نقوم بعرض الروابط الرسمية الذي يمكن من خلالها معرفة النتائج فتابعونا.

نتائج التوجيهي 2017:-

وقد حددت وزارة التربية والتعليم في الادرن الموعد المقرر عرض نتيجة التوجيهي فية وهو  يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري على الساعة التاسعة صباحا عبر الموقع الرسمي للوزارة وقد جاءت نسبة النجاح في حالة من الارتفاع اليوم وذلك بعد ان تم اعتماد نسبة النجاح من قبل وزير التربية والتعليم الاردني الان.

تحديث اليوم:- قد اكدت بعض المصادر علي انة قد ظهرت اليوم نتيجة التوجيهي في الاردن علي الموقع الرسمي للوزارة على هذا الرابط www.tawjihi.jo حيث انة يمكن لجميع الطلاب الان الحصول علي النتيجة برقم الجلوس من علي هذا الموقع وسوف نقوم باضافة جميع الروابط التي يمكن من خلالها معرفة النتيجة من قبل جميع الطلاب.

تحديث اليوم:- وزارة التربية والتعليم هي الجهة الوحيدة المخولة باعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة من خلال هذا الموقع وزارة التربية والتعليم غير مسؤولة عن اي نتائج صادرة عن اي جهة اخرى وسوف نقوم بعرض رابط يمكن من خلالة نتائج التوجيهي في الاردن.

تحديث اليوم:- والجدير بالذكر فقد ظهرت اليوم نتائج التوجيهي في الاردن عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب نتائج التوجيهي 2017 الاردن حسب الاسم لدخول أضغط هنا النتيجة ظهرت الان يمكنك الدخول علي الموقع ومعرفة النتيجة الان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *