التخطي إلى المحتوى

ظهرت الان وتم الاعلان عنها منذ قليل من قبل وزارة التربية والتعليم السوريا عن نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2017 وانة سوف يتم رفع نتيجة البكالوريا بسوريا على الرابط الرسمي بوزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy، من جانب ذلك يمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة فورا اعتمادها من وزارة التربية والتعليم السورية عن طريق إدخال رقم الاكتتاب والفرع والمحافظة التابع لها الطالب وعلى الفور ستظهر النتيجة في الحال.

وسوف يتم من الان رفع جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي نتائج البكالوريا في سوريا لجميع المحافظات حيث يمكن الحصول علي النتائج عن طريق رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب وضرورة التاكد من كتابة الرقم صحيح وذلك لعدم حدوث اخطاء في الحصول علي نتائج البكالوريا في سوريا.

نتائج البكالوريا لعام 2017:-

وقد اكدت ايضا وزارة التربية والتعليم السورية علي ان النتيجة سوف تكون متاحة علي موقع الوزارة ومن جانب ذلك قد انتهت امتحانات شهادة البكالوريا لعام 2017 في سوريا يوم السبت الموافق 17 يونيو 2017 الماضي، وحين الانتهاء من الامتحانات وسوف يتم الإعلان عن النتيجة بجميع المحافظات بدولة سوريا محافظة دمشق، اللاذقية، دير الزور، طرطوس، ريف دمشق، حمص، السويداء، دير الزور، حلب، الحسكة.

موقع وزارة التربية والتعليم السورية لنتائج البكالوريا:-

وسوف نقدم لكم من الان بعض الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن من الان عن طريق إدخال رقم الاكتتاب والفرع والمحافظة التابع لها الطالب وعلى الفور ستظهر النتيجة في الحال.

  • نتائج البكالوريا الثانوية المهنية التجارية بسوريا لعام 2017 “اضغط هنا“.
  • نتائج البكالوريا الثانوية المهنية النسوية بسوريا لعام 2017 “اضغط هنا“.
  • نتائج البكالوريا الثانوية المهنية الصناعية بسوريا لعام 2017 “اضغط هنا“.
  • نتائج البكالوريا الفرع العلمي بسوريا لعام 2017 “اضغط هنا“.
  • نتائج البكالوريا الفرع الأدبي بسوريا لعام 2017 “اضغط هنا“.
  • نتائج البكالوريا الفرع الشرعي بسوريا لعام 2017 “اضغط هنا“.

ومن لا يستطيع الحصول علي نتائج البكالوريا في جميع المحافظات يمكنك من الان ترك تعليق ب رقم الاكتتاب والفرع والمحافظة التابع لها الطالب وسوف يقوم موقع “نبأ مصر” بالرد عليكم بالنتيجة من الان بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *