كتب : أحمد عزام

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة نظام حديث 2017 القسمين العلمي والادبي برقم الجلوس الان

الحاصلون علي 50% بدون مواد تخلفات الان نتابع معكم اليوم خطوات تسجيل رغباتك في موقع تنسيق الثانوية العامة 2017 للقسمين العلمي والادبي حيث يبدأ موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية، في استقبال طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وذلك من أجل تسجيل رغبات الطلاب في الموقع في المرحلة الأولى والتي سوف وذلك ابدا من الأسبوع المقبل ويمكن كتابة الكلية التي يرغب الطلاب الدخول لها.

ظهرت الان وتم الاعلان عنها نتيجة تنسيق المرحلة الثاني لطلاب الثانوية العامة 2017 القسمين العلمي والادبي حيث يترقب جميع الطلاب من الان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ويوجد بعض التعديلات علي موقع بوابة الحكومة المصرية ولذلك فقد تم وقف الموقع لبعض دقائق وذلك لحل مشكلة الموقع وسوف يقوم بالتشغيل مرة اخري وفي انتظار تشغيل الموقع وذلك سوف يتم الاعلان عن النتيجة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة:-

ومن خلال هذا الرابط يمكن من الان معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لجميع الطلاب حيث ظهرت اليوم علي بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لجميع الطلاب والجدير بالذكر ان يفتح موقع بوابة الحكومة المصرية في خلال الدقائق المقبلة من الان وسوف يتم الاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.

تابع ايضا:-

الكليات المتاحة والمتبقية في تنسيق المرحلة الثالثة:-

 بدء المرحلة الثالثةتقديم طلاب الثانوية العامة دفعة 2017 :-

يتم تقسيم الطلاب بالمنتسبين للمرحلة الثالثة إلى قسمين:

  • الحاصلين على نسبة نجاح 50% في مواد الشهادة الثانوية العامة (بدون مواد تخلف للدور الثاني).
  • الطلاب الذين لديهم امتحانات للدور الثاني في مادة واحدة أو أكثر

والجدير بالذكر انة قد تم الانتهاء من التسجيل في تنسيق المرحلة الثانية اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا وسوف يتم اعلان نتيجة التنسيق في خلال الساعات المقبلة من الان ويمكنك متابعة موقع بوابة التعليم الالكتروني وذلك لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ومعرفة موعد بدء التسجيل في المرحلة الثالثة والتي من المقرر ان تبدا بعد امتحانات ملاحق الثانوية العامة 2017.

تحديث اليوم:- ومن الان لجميع الطلاب بعد ان يتم التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة سوف يتم الاعلان علي النتيجة وسوف يتم فتح المرحلة مرة اخري لطلاب الدور الثاني في جميع المحاافظات ويمكن التسجيل عن طريق الدخول علي بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس والرقم السري.

تحديث اليوم:- يوجد أماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق وذلك بالعديد من الكليات والجامعات، ومنها على سبيل المثال، كليات العلوم، وكلية دار العلوم، وكذلك التمريض، وكليات الآداب والتجارة والحقوق والخدمة الاجتماعية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة:-

 رابط بوابة الحكومة المصرية، الدخول من هنا ومن هنا يمكن معرفة نتيجة المرحلةالثالثة الان.