التخطي إلى المحتوى

حتي الان في ينتظر طلاب الثانوية العامة موعد ظهور نتائج الامتحانات والذين قد أنتهي من امتحاناتهم في جميع المحافظات طلاب الدور الثاني “الملاحق” الموعد المقرر الذي سوف يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة في جميع المواد التي قام الطلاب بادائها وذلك للتقديم علي تنسيق المرحلة الثالثة بعد معرفة النجاح في امتحانات الثانوية العامة هذا العام وقد اكدت بعض المصادر انة من المقرر اعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني بعد ان يتم التخلص من جميع الامتحانات لجميع الطلاب.

 نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم الدور الثاني:-

يمكن لجميع الطلاب من الان معرفة النتيجة بالاسم عن طريق موقع نتيجتك المتخصص في اعلان نتيجة الثانوية العامة بالاسم وسوف تكون النتيجة متاحة علي الموقع بعد ان يتم الاعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الذي اكد علي التخلص من تصحيح الاوراق في اسرع وقت ممكن واعلان النتيجة لجميع الطلاب.

نتيجة ملاحق الثانوية العامة في جميع المواد:-

 نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم سوف تكون متاحة علي موقع نتيجتك وايضا يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس لجميع الطلاب في جميع المواد وان النتيجة لم يتم الاعلان عنها حتي الان ولكن من المقرر ان يتم الاعلان عنها بعد ان يتم التخلص من عملية تصحيح الاوراق واعلانها من قبل وزير التربية والتعليم.

 تحديث : – ننتظر حتي الان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بجميع المحافظات وسنتابع معكم حتي موعد اعلان النتيجة رسمياً التصحيح ، حتي الان جاري تصحيح بعض المواد في الكنترولات الخاصة بمدريات التربية والتعليم لكل محافظة.

حتي الان لم يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة في جميع المحافظات الدور الثاني وسنتابع معكم موعد عرض النتيجة التي قد تم أكد مصدر من وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور الاعلان في خلال الاسبوع الحالي..

يترقب طلاب الثانوية العامة للدور الثاني الموعد المقرر لاعلان النتيجة وذلك للتسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة والجدير بالذكر ايضا قد تم فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة من قبل طلاب الدور الثاني وتخلفات المرحلة الثالثة برقم الجلوس اليوم من علي بوابة الحكومة المصرية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني “الملاحق” بالإسم جميع المواد موقع وزارة التربية والتعليم منا هنا.

رابط الحصول على نتيجة ملاحق الثانوية الدور الثانى 2017 برقم الجلوس علمى وأدبى جميع المحافظات عبر بوابة التعليم الفنى من خلال رابط : موقع وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *