كتب : أحمد عزام

جداول امتحانات الثانوية العامة 2017 .. جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2017 “الملاحق” للقسمين العلمي والادبي نظام حديث

الان اعتمد اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني في هذا العام 2017 لطلاب الصف الثالث الثانوي القسم العلمي والادبي وذلك بعد وضع النظام الجديد البوكليت والذي يعمل علي ضم ورقة الاجابة في ورقم الاسئلة وذلك لعدم حدوث غش داخل اللجان مثلما فعل في الاعوام الماضية وسوف نقوم بعرض جدول ملاحق الثانوية العامة الان لجميع الطلاب.

ومن جانب ذلك فقد جاءت بعض الانباء ان نسبة نجاح هذا العام قليلة حيث وصلت نسبة نجاح الثانوية العامة هذا العام 2017 لجميع الطلاب العلمي والادبي تعادل 72% وذلك بعد ان اعتمد وزير التربية والتعليم النتيجة بالنظام الجديد وهو البوكليت ويمكن لجميع الطلاب الان الغير واثقون في النتيجة يمكن قديم طلب اعادة تصحيح الورقة مرة اخري وسوف نقوم بعرض طريقة التقديم.

 جدول الثانوية العامة 2017 “الملاحق”:-

ومن الان يمكن لجميع الطلاب معرفة جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة في هذا العام 2017  حيث قد اعتمد جدول الامتحانات للثانوية العامة في جمهورية مصر العربية، وقرر بان تبدأ الامتحانات في يوم السبت الموافق 2017/8/12 ويتم الانتهاء من الامتحانات في يوم الثلاثاء الموافق 2017/8/22.

محدث اليوم:- بعد ان يتم التخلص من امتحانات الثانوية العامة 2017 القسمين العلمي والادبي سوف يتم فتح باب التسجيل في المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2017 حيث انة من المؤكد ان تفتح المرحلة الثالثة وعلي ان يتم التسجيل من قبل طلاب الدور الثاني وسوف نقوم بنقل الكليات المتبقية للتسجيل في المرحلة الثالثة.

محدث اليوم:- تبدأ مواعيد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة يوم 12 أغسطس، كما أنها ستنتهي يوم 22 من نفس الشهر، وأضاف أنه أثناء وضع جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة تم مراعاة وضع المواد الذي بها عدد كبير من الراسبين في أول أيام، وتليها المواد الأقل في عدد الراسبين.

محدث اليوم:- بعد ان يتم التخلص من امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2017 القسمين العلمي والادبي سوف يتم فتح المرحلة الثالثة مرة اخري لطلاب الدور الثاني وسوف يتم الاعلان علي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بعد ان يتم الاعلان علي بوابة الحكومة المصرية.

محدث اليوم:- تم الان غلق موقع التنسيق لطلاب المرحلة الثالثه للثانوية العامة الدور الاول ومن المحتمل اعلان نتيجه المرحلة للدور الاول غدا او بعد غدا علي بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس لجميع الطلاب يمكنك من الان معرفة نتيجة التنسيق عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي الذي يمكن من خلالة معرفة النتيجة برقم الجلوس.