كتب : محمد سعيد

تنسيق الشهادة الاعدادية 2017 تعرف علي المجموع لدخول المرحلة المتوسطة من التعليم

نتعرف علي نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2017 ، بعد ظهور النتائج لهذا العام نتابع معكم المجموع لدخول المرحلة المتوسطة من التعليم ، مجموع القبول في الثانوية العامة ، والثانوي الصناعي ، وثانوي تجاري ننشر لكم مجموع القبول فى الثانوي العام والتمريض والدبلومات الفنية بأسلوب متجدد..

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 وقد ظهرت النتائج فى كل محافظات مصر تقريبا ليترقب الطلاب معها نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية علما بأن الإدارات التعليمية قد تخفض التنسيق المحدد درجة أو درجتان حسب الأعداد المتاحة..

نوافيكم لاحقا بجميع معدلات درجات القبول في الثانوية العامة للعام الدراسي القادم 2017 – 2018 في جميع المحافظات وسنتابع معكم كل جديد عن التنسيق في مصر ، تابع معا الجدول المدون في المقال للتنسيق لجميع محافظات مصر..

نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2017

نستمر في تحديث كل محافظات مصر اولا بأول فور قيام مديريات التعليم بتحديد مجموع القبول فى الصف الأول الثانوي والدبلومات الفنية والتمريض..

المحافظات درجة القبول فى الثانوي العام 2017
محافظة السويس 225
محافظة القاهرة 230
محافظة الجيزة لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة الاسكندرية  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة الشرقية  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة الدقهلية  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة البحيرة  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة القليوبية 215
محافظة المنيا  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة الغربية  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة سوهاج  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة اسيوط  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة المنوفية لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة قنا  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة كفر الشيخ  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة الفيوم  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة بني سويف  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة اسوان  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة دمياط  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة الاسماعيلية  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة بورسعيد  لم يتم تحديد حتي الان..
محافظة الاقصر لم يتم تحديد حتي الان..

نقوم عبر هذا الموضوع في تحديث لدرجات القبول فى كل المحافظات فور قيام المحافظات بتحديد درجات القبول بتنسيق الشهادة الإعدادية أولا بأول، الجدير بالذكر ان ملفات الثانوية العامة يتم سحبها من المدارس الثانوية ومعها شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي والتى يتم الحصول عليها من المدرسة..

وسوف نقوم بتحديث كل جديد حول نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية ومجموع القبول فى المدارس الثانوية والتمريض والدبلومات أولا بأول ، وسوق نقوم يوميا بمتابعة المحافظات أولا بأول فى موضوع التنسيق وقيام تلك المحافظات بتحديد الدرجات الخاصة بها فى القبول فى المدارس الثانوية والدبلومات الفنية..

هذا ونرصد اليوم الخميس أي جديد حول نتائج التنسيق التي تظهر تباعا فى كل المحافظات أولا بأول من أجل وضعكم فى الصورة التنسيقية ، وقد أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم فى القاهرة أن نتيجة تنسيق الثانوية العامة هذا العام سيكون أقل من 230 درجة والتى تعلن خلال الفترة المقبلة..