التخطي إلى المحتوى

تعرف علي شروط التحويل من جامعة حلوان الي باقي الجامعات الاخري لهذا العام 2017 “تقدير جيد” الاوراق المطلوبة ومصاريف التحويل من جامعة حلوان الي جامعة القاهرة

شروط التحويل من جامعة حلوان الي باقي الجامعات الاخري لهذا العام 2017 _ الاوراق المطلوبة ومصاريف التحويل من جامعة حلوان الي جامعة القاهرة لجميع الطلاب نقدم لكم الان شروط التحويل من جامعة حلوان الي الجامعات الاخري حيث يبحث جميع الطلاب من الان عن طريقة وشروط التحويل من جامعة حلوان في جميع الكليات وسوف نقوم بعرض شروط التحويل لكم وذلك بعد ان اعتمدا رئيس عام جامعة حلوان الشرواط اللازمة للتحويل لهذا العام 2017 لجميع الطلاب في جميع الكليات ومن اهم هذة الكليات هي: الفنون الجميلة _ التربية الفنية _ التربية الموسيقية _التربية الرياضية_ التربية الرياضية _ السياحة والفنادق _ الهندسة _ الحقوق _ الآداب_ التربية _ الصيدلة_ الخدمة الإجتماعية_ الحاسبات والمعلومات_ التجارة وإدارة الأعمال _ العلوم _ الهندسة بحلوان _ التمريض_ التعليم الصناعى كلية الطب.

ومن جانب ذلك فقد جاءت بعض الانباء علي ان باب التحويل سوف يتم فتحة بعد اعلان نتيجة الفرقة الاولة انتساب وذلك في جميع الكليات  لجميع الطلاب في وسوف نقوم بعرض شروط التحويل الان وعلي من يرغب التحويل يجب ان يكون حاصل علي تقدير جيد علي الاقل وذلك لكي يتم الموافقة علي طلب التحويل.

الجدير بالذكر انة فورا ظهور نتيجة الفرقة الاولة انتظام وانتساب لجميع الطلاب سوف يتم فتح باب التحويل من جامعة حلوان الي باقي الجامعات الاخري ويبحث العديد من الطلاب عن كيفية التحويل وسوف نقوم بعرض كيفية التحويل الان وايضا مصاريف التحويل من جامعة حلوان الي باقي الجامعات الاخري وايضا جامعة القاهرة.

التحويل من جامعة حلوان الي الجامعات الاخري:-

ويمكن من الان لجميع الطلاب التحويل من جامعة حلوان الي الجامعات الاخري وذلك عن طريق الشروط الذي سوف نقوم بعرضها عليكم من الان حيث قد بدء العمل بهذة الشروط من هذا العام ولمن يرغب التحويل من جامعة حلوان الي الجامعات الاخري يمكنة متابعة الشروط الان لمعرفة كيفية التحويل وايضا مصاريف التحول لجميع الطلاب من الان.

شروط التحويل من جامعة حلوان الي جامعة اخري:-

من اهم الشروط التي يمكن ان تتوافر للتحويل من جامعة حلوان الي الجامعات الاخري هي ان يكون تقدير الطالب في نهاية العام يكون جيد او ما فوق ذلك وذلك بعد ان قرر رئيس عام جامعة حلوان علي ان من يرغب التحويل خارج الجامعة يكون حاصل علي الاقل علي تقدير جيد وما فوق ذلك وسوف نقوم بعرض جميع الشروط الان يمكنك المتابعة.

  1. يمكن لجميع الطلاب الحاصلين علي تقدير جيد التحويل
  2. ان يكون مصاريف التحويل من الجامعة 1000 جنية مصري
  3. حظر تحويل الطالب الذي اللتحق بالكلية عن طريق تقليل الاغتراب
  4. ان يكون الطالب ناجح صافي وبدون اي مواد
  5. ان يكون الطالب الراغب في التحويل يكون مجموعة في الثانوية العامة يحقق الحد الادني بالكلية التي يرغب التحويل لها.

مقر جامعة حلوان :-

يقع المقر الرئيسي للجامعة في حلوان، وقد تم نقل عدد من الكليات للمقر الرئيسي للجامعة، بينما لا يزال البعض الآخر يتواجد خارج مقر الجامعة في كل من الزمالك و بولاق و الجيزة و المنيلو الهرم و المطرية. تم بناء العديد من المباني الضخمة في مقر الجامعة ليتم استيعاب جميع كليات الجامعة داخل مقر الجامعة. يتمتع المقر الرئيسي بوجود العديد من الخدمات والتسهيلات، وتتضمن هذه الخدمات مطعم الجامعة، قاعة الرياضة، المكتبة المركزية، مركز التسوق، معرض فني بالإضافة إلى المدينة الجامعية.

ومن هنا فسوف ننقل لكم كل ما هو جديد بخصوص جامعة حلوان ويمكن من الان الاستعلام عن النتيجة عن طريق متابعة بقيت المقالات الخاصة بنا ويمكنك ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس وسوف نقوم بعرض النتيجة لكم لجميع الفرق بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *