التخطي إلى المحتوى

اسماء الناجحين في المدارس اليابانية 2018 ejs.moe.gov.eg كشوفات بنتيجة المقبولين في المدارس اليابانية موعد فتح باب التقديم في المدارس اليابانية حيث قد اعلن اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي علي اهمية تاجيل تسجيل بيانات الطلاب بالمدارس المصرية اليابانية Japanese Schools in Egypt عبر الإنترنت او من قبل التحويل للمدارس المصرية اليابانية وسوف يتم التقديم بالمدارس المصرية اليابانية في خلال الاسبوع القادم.

التقديم في المدارس اليابانية 2018:-

سوف يتم تجهيز المدارس وفرشها في خلال الاسبوع المقبل وقد اضاف ايضا مدير وحدة ادارة المدارس اليابانية بوزارة التربية والتعليم انة سوف يتم تنظيم العملية التعليمية علي مرحلتين حيث تبدا المرحلة في الاول من اكتوبر القادم والثانية تبدا من 1 نوفمبر 2017 وذلك في المدارس التي يتم تسليمها.

شروط التقديم في المدارس اليابانية:-

قد جاءت اهم الشروط الواجبة للتقديم في المدارس اليابانية هي  أن يلتزم ولي أمر الطالب بالحضور 20 ساعة علي مدار السنة الدراسية ان يتخذ إجراء عقابي ضد الطالب إذا لم ينفذ هذا الشرط وسوف يتم وضع باقي الشروط بعد ان يتم الاعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم سوف نقوم بعرضها عليكم.

اسماء الناجحين في المدارس اليابانية 2018:-

ويمكن من الان بعد ان ظهرت وتم الاعلان عنها نتيجة اسماء المقبولين في المدارس اليابانية علي موقع وزارة التربية والتعليم اليابانية رابط موقع المدارس اليابانية للحصول علي النتيجة من هنــــــااا . للجميع الان بعد ان تم الاعلان عنها ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة يمكنك الدخول هنا للحصول عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *