التخطي إلى المحتوى

“اعتماد الان” نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 moe.gov.sd رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان استعلام عن النتيجة الان

وزارة التربية والتعليم السودانية قامت اليوم باعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية في السودان في جميع الولايات السودانية وذلك بعدما تم الانتهاء من تصحيح جميع الاوراق وتم رصد الدرجات وتجهيز النتيجة حيث يقوم وزير التربية والتعليم السوداني باعتماد نتيجة الثانوية السودانية من الان وسوف نقوم من الان بعرض الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي نتيجة الثانوية السودانية.

روابط نتيجة الثانوية السوادنية:-

يمكنك الان الحصول علي نتيجة الثانوية السودانية من وزارة التربية والتعليم السودانية من هنا. عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب او اسم الطالب ثلاثي فمن المؤكد ان تظهر النتيجة خلال بعض الدقائق علي موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان فتابعونا.

ومن خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالسودان : موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان يمكنك الان الحصول علي النتيجة برقم الجلوس حيث ظهرت النتيجة في جميع الولايات.

حيث انة تم الحصول علي النتيجة من قبل بعض الطلاب اليوم وفي انتظار باقي الولايات حيث انة من المقرر ان تظهر النتيجة خلال الدقائق القامة وسوف نقوم بعرض جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة وايضا طريقة الحصول علي شهادة الثانوية العامة بالسودان الان.

طريقة الحصول على شهادة الثانوية السودانية:-

يمكنك الان كل طالب وطالبة معرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص به فى تعليق على الموضوع من أجل المساعدة فى معرفة النتيجة فور ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

كما يشهد موقع وزارة التربية والتعليم ضغط كبير من قبل الطلاب الذين في انتظار الحصول علي النتيجة وسوف نقوم بتقديم اوائل طلاب الثانوية السودانية فورا اعتمادهم من وزير التربية والتعليم بالسودان فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *