التخطي إلى المحتوى

موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2017 استعلام عن نتيجة الثانوية العامة الان برقم الجلوس واسم الطالب برقم الجلوس الان موقع اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية العامة 2017 اعرف نتيجتك الان موقع بوابة التعليم الالكترونية وأسماء الأوائل وزارة التربية والتعليم موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 نظام حديث انة سوف يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر هذا العام وذلك بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة هذا العام وذلك بعد ان اعلنت بعض المصادر عن موعد اعلان النتيجة ومن المؤكد ان تظهر نتيجة الثانوية العامة في هذا العام الدراسي 2016/2017 في خلال الشهر القادم وذلك بعد التخلص من امتحانات الثانوية العامة وقد تم بدء التصحيح في الامتحانات الذي تم امتحانها من قبل الطلاب.

والان يمكن الحصول علي نتيجة الثانوية العامة2017 للقسمين العلمي والادبي للحصول على النتيجة اضغط على الرابط التالى http://natega.youm7.com/ وسوف نقوم بعرض كل ما هو جديد بخصوص النتيجة فتابعونا

  نتيجة الثانوية العامة 2017:-

ومن جانب ذلك فقد جاءت بعض المعلومات تؤكد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات ابتداء من 20 يوليو القادم هذا وبعد ان يتم التخلص من تصحيح اوراق الامتحانات وسوف نقوم بعرض الرابط الخاص الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتيجة ولكن فورا اعتمادة من وزير التربية والتعليم في جميع المحافظات.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017:-

ومن هنا فسوف يتم الاعلان نتيجة الثانوية العامة كانت قد بدات في الرابع من شهر يونيو 2017 وذلك تستمر الي يوم الرابع والعشرون من هذا الشهر الحالي شهر رمضان وبعد ذلك سيتم انطلاق المرحلة النهائية من تصحيح الاوراق هذا العام ثم بعد ذلك تقوم فترة المراقبة ثم بعد ذلك سوف يتم عرض النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم وسوف نقدم لكم كل ما هو جديد بخصوص نتيجة الثانوية العامة لهذا العام فتابعونا.

نسبة نجاح الثانوية العامة هذا العام:-

ومن خلال العينة التي تم تصحيحها هذا العام اثبت ان نسبة نجاح الثانوية العامة هذا العام قد تكون مرتفعة عن نسبة نجاح السنوات الماضية اي ان نظام البوكليت هذا يعمل علي تصحيح الاوراق بشكل صحيح ومن المؤكد ان تظهر النتيجة بعد التخلص من التصحيح ورصد الدرجات وفورا اعتماد نسبة النجاح المؤكده سوف نقوم بتحديث الموضوع لكم فتابعونا.

للحصول على النتيجة اضغط على الرابط التالى http://natega.youm7.com/

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي2018/2017:-

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 في هذا العام الدراسي الجديد ومع تغيير نظام الامتحانات فقد اكد رضا حجازي المسئول عن التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة ان النتيجة سوف تظهر يوم العشرون من شهر يوليو القادم وذلك بعد الانتهاء من تصحيح جميع الاوراق ومراجعتها بعد التصحيح سوف يتم رصد الدرجات وسوف يقوم بعرض النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم.

ومن موقعنا هذا سوف نعرض لكم كل ما هو جديد وذلك بخصوص نتيجة الثانوية العامة هذا العام 2017 واذا حدث اي تغير سوف نقوم بتحديث جميع المواضيع الخاصة بنتيجة الثانوية العامة فتابعونا بالنجاح والتوفيق.

تحديث:- ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة ظهور النتيجة الخاصة بهم وسط حالة من القلق تسيطر على الطلاب والأهالي، وقال مصدر مقرب من داخل وزارة التربية والتعليم، أن الوزير سيقوم باعتماد النتيجة في 20 يوليو الجاري وفي انتظار المعاد المقرر التي اعلنتة المصادر ومن الممكن أن تظهر بعد أو قبل هذا التاريخ.

تحديث:- يبدأ القلق يسيطر على جميع طلاب هذه المرحلة، وجاءت نسبة نجاح شعبي علمي علوم منخفضة هذا العام مقارنة بشعبة الأدبي التي شهدت ارتفاع نسبة النجاح هذا العام 2017 وسوف نقوم بعرض كل ما هو جديد بخصوص النتيجة فتابعونا.

تحديث:- يتم رفع النتيجة على الموقع المخصص لوزارة التربية والتعليم، وقبل الإعلان عن النتيجة سنقوم بوضع الرابط الإلكتروني الذي ستخصصه وزارة التربية والتعليم والذي عن طريقه يمكن معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها.

تحديث:- سوف يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة في جميع المحافظات في المعاد الذي قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بوضعة وهو في 20 من شهر يوليو الجاي ومن المؤكد ان تظهر النتيجة اولا علي الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم.

تحديث:- للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 نضع لكم روابط نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس للقسمين علمي وأدبي والنظامين قديم وحديث عبر موقع اليوم السابع والوطن وفيتو.

ومن هنا فقد نساعدكم في موقعنا “نبأمصر” يمكنك من الان ترك تعليق بأسم الطالب ورقم الجلوس الخاص بة وفورا ظهور النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم سوف نقوم بالرد عليكم بالنتيجة بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *