التخطي إلى المحتوى

الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في كلية التمريض العسكري _ التقديم في كلية التمريض العسكري 2017 “بنات وبنين” واماكن سحب الملفات

تعرف علي الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في التمريض العسكري واماكن سحب اوراق التقديم حيث يبحث العديد من ابناء مصر الحاصلين علي الشهادة الاعدادية العامة والازهرية حيث نضع جميع النقاط الخاصة بهذا الشأن كما نقدم الاوراق المطلوبة وجميع اماكن التقديم للبنين والبنات حتي تتضح الصورة للجميع وتتجنب الاخطاء وذلك يمكنك معرفة شروط واوراق التقديم في مدارس التمريض العسكري 2017.

والجدير بالذكر ان طلاب كلية التمريض العسكري يبدا التقديم في الكلية في خلال الايام المقبلة وعلي جميع الطلاب الراغبون في التقديم في كلية التمريض العسكري وسوف نقوم بعرض الشروط الواجبة للتقديم في كلية التمريض العسكري ومن اماكن سحب الملفات الهامة في مصر.

  شروط القبول التمريض العسكري 2017:-

ويمكن الان من “نبأ مصر” معرفة شروط القبول في كلية التمريض العسكري للبنات والبنين وذلك لمن يرغب التقدم في التمريض العسكري يجب توافر هذة الشروط واذا تخلي عن شرط واحد فقط لا يمكنة التقدم في كلية التمريض العسكري وسوف يكون ورقة مرفوض.

  • يجب أن يكون الطالب مجوعة لا يقل على 70% سواء عام أو أزهري
  • يجب ألا يقل عمر الطالب المتقدم عن 14 عام أو يزيد عن سن 17 عام
  • أن يكون غير متزوج ولم يسبق له الزواج
  • يجب أن يكون الطالب ممتلك للجنسية المصرية
  • يجب ألا يكون مفصول من الخدمة العسكرية
  • على ولي أمر الطالب أن يوافق كتابياً بدخول ابنه إلي اختبارات التمريض العسكري

الاوراق المطلوبة للتقدم في التمريض العسكري:-

ومن هنا فسوف نقوم بالتقديم الاوراق المطلوبة يمكن من خلالها التقدم في كلية التمريض العسكري علي ان تكون هذة الاوراق معتمدة من جهات رسمية.

  • إحضار القيد العائلي
  • إحضار أصل شهادة ميلاد الحاسب الألي
  • تقديم نموذج واحد جند
  • يجب أن يتم تصوير الطالب 8 صور شخصية
  • إذا اجتاز الطالب سن 16 يجب أن يحضر البطاقة الشخصية
  • شهادة النجاح للشهادة الإعدادية العامة أو الأزهرية
  • تقدم الصحيفة الجنائية لولي الأمر والطالب
  • تقديم نموذج 9جند من الطالب ويتم ختامه من مندوب التجنيد والتعبئة

موعد التقديم لكلية التمريض العسكري:-

يمكن ان تقوم بحسب الملف للتقدم في كلية التمريض العسكري ابتداء من يوم من نصف شهر يونيو الجاري لعام 2017 حتي انة من المقرر ان يفتح باب التقديم لكلية التمريض اسبوعين فقط وسوف يقفل الباب وسوف يتم الفتح مرة اخري ولكن لطلاب الثانوية العامة.

أماكن سحب الملفات التقديم للطلاب:-

البنين:  للحصول علي الملف يتم التوجة إلي القوات المسلحة المجمع الطبي في كوبري القبة، ويبدأن في سحب الملفات الخاصة بهم من داخل قاهرة المعز.البنات: للحصول علي الملف يتم التوجة الي عروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية ويذهبون إلي مدرسة التمريض للإناث، وتكون تلك المدرسة للتابعين إلي محافظات البحيرة والغربية وكفر الشيخ والإسكندرية ومطروح.أما بالنسبة لـ سكان القاهرة والقليوبية والدقهلية والقيوم وكذلك محافظة بني سويف والجيزة أن يتوجهوا إلي مدرس التمريض بمنطقة المعادي بالقاهرة.

محدث اليوم:- شهدت مدارس التمريض العسكري خلال اليومين الماضيين زحام شديد علي التقديم من الطلاب والطالبات للحاق بها بالعام الدراسي الجديد  2017، حيث يري جميعهم أن مستقبلها مضمون بعد الانتهاء من السنوات الدراسية وعلي البنين والبنات الراغبين في الالتحاق بمدارس التمريض العسكري سحب ملفات التقديم من الأماكن المخصصة لذلك والتي ذكرنها أعلاه، وكل الملتحقين سيستفيدون من كافة الخدمات التي تقدمها القوات المسلحة.

محدث الان:- بعد التقديم في كلية التمريض العسكري من قبل الطلاب يمكن لجميع الطلاب المقبولين في الكلية سحب الملف الذي يمكن من خلالة دخول كلية التمريض العسكري وفورا ظهور الموعد الرسمي المحدد للتقديم لسحب الملفات من قبل الطلاب المتقدمين سواء كانت بنين او بنات واماكن سحب الملفات معروضة لكم الان.

محدث اليوم 20/7:- التقديم في كلية التمريض العسكري 2017 “بنات وبنين” الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في كلية التمريض العسكري واماكن سحب الملفات يجب ان يتم اتباعها ومعرفتها من قبل الطلاب الراغبون في التقديم حيث انة سوف يتم فتح باب التقديم في خلال الايام القادمة ومن المقرر ان تظهر النتيجة فورا اعتماد الاختبارات.

التعليقات

  1. انا مجموعي 73%ومن محافظه المنيا وارغب فالالتحاق بالكليه تمريض عسكري اقدم فين ارجو الرد سريعآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *