كتب : أحمد عزام

الان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 علمي وادبي برقم الجلوس موقع الأزهر الشريف التعليمي Al Azhar

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 برقم الجلوس موقع الأزهر الشريف التعليمي Al Azhar  رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية2017 برقم الجلوس نتيجة الثانوية الازهرية 2017 وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات لجميع الطلاب ويبحث الجميع عن متي سوف يتم اعتمادها والاعلان عنها نتيجة الثانوية الازهرية وذلك بعد ان ظهر اوائل وسوف نقوم بعرض الرابط الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتائج والرايط الرسمي لموقع الأزهر الشريف التعليمي، والذي من خلالة يتم التعرف على النتيجة برقم الجلوس.

ويمكن الان الاستعلام الان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 موقع الأزهر الشريف التعليمي برقم الجلوس _ رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية2017 استخرج نتيجتك الان من علي موقع الازهر الشريف التعليمي عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب وسوف نقوم بمساعدة جميع الطلاب في الحصول علي النتيجة عن طريق رقم الجلوس واسم الطالب ثلاثي.

روابط النتيجة:-

للحصول على النتيجة عن طريق موقع بوابة التعليم الالكتروني اضغط على الرابط التالى: نتيجه الثانوية الازهريه 2017 http://www.azhar.eg/splash.html.

 نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية2017:-

سوف نقوم بعرض الرابط الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن من الان ويمكن لجميع الطلاب الان الحصول علي النتيجة عن طريق الدخول علي الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتية في اسرع وقت ممكن من البوابة الالكترونية للازهر الشريف برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

  • رابط موقع الأزهر الشريف التعليمي، البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، من هنا.
  • متابعة أخبار نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عبر موقع فيس بوك، من هنا.

اخر اخبار نتيجة الشهادة الثانوية 2017:-

انتهي الجميع من الامتحانات الثانوية الازهرية في 22 في يونيو ماضي حيث يبداء اعمال التصحيح ورصد الدرجات من وذلك قد اكدت بعض الانباء ان موعد ظهور النتيجة سيكون قبل 20 يوليو، تحديدا في 17 يوليو الجاري من العينات العشوائية لتصحيح أوراق الامتحانات يتضح لنا ارتفاع نسبة النجاح في جميع الأقسام، القسم العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية، أكثر من السنوات السابقة.

تحديث:- بشأن عمليات تسريب الامتحانات ومحاولات الغش من خلال مواقع التواصل الاجتماعي جرت امتحانات الثانوية العامة الأزهرية لعام 2017 بدون أي محاولات للغش أو تسريب للامتحانات وفشل مواقع التواصل الاجتماعي من الوصول للامتحانات الأزهرية لهذا العام.

تحديث:- حيث انتهى موسم امتحانات الثانوية الأزهرية في نهاية شهر يونيو، حيث أنهى طلاب شعبة العلمي الامتحانات في 22 يونيو السابق، وانتهى طلاب شعبة القسم الأدبي في يوم 21 يونيو، وأنهى طلاب قسم الشعبة الإسلامية في يوم 20 يونيو، واستغرقت الامتحانات مدة 14 يوم بشكل متفرق.

ويمكن من الان الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2017 لجميع الطلاب عن طريق الروابط الذي سوف نقوم بعرضها عليكم وفورا معرفة نتائج الازهر الشريف سوف نقوم بعرضها لكم.

أوائل الثانوية الأزهرية 2017:-

أحمد الطيب أصحاب المراكز الأولى في أوائل الثانوية الأزهرية 2017، كما هنأ أولياء أمورهم، ومنح الوالد والوالدة للطلاب رحلة حج إلى الأراضي المقدسة، كما منح الطلاب مكافأة مالية وأعفاهم من مصاريف الجامعات تقديراً لتفوقهم، كما سيعلن الدكتور أحمد عن بقية أسماء أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية بعد قليل وسوف نقوم بعرضها عليكم ايضا.

ومن هنا فقد نساعدكم في موقعنا “نبأمصر” يمكنك من الان ترك تعليق بأسم الطالب ورقم الجلوس الخاص بة وفورا ظهور النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم سوف نقوم بالرد عليكم بالنتيجة بالنجاح والتوفيق للجميع.