التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد سعيد :

نقترب من امتحانات التوجيهي لنهاية العام 2019 بفلسطين ، وقد حددت بالفعل صباح اليوم لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم فلسطين موعد البدء في خوض امتحانات الثانوية العامة التوجيهي في دورتيه الأولى والثانية ، ونحن في نبأ مصر ننشر لكم جدول الأمتحانات..

تبدأ الدورة الأولى من يوم السبت الموافق 8-6-2019 ، و ستنهي يوم الأربعاء من نفس الشهر الموافق 26-6-2019، وبعدها تبدأ برنامج الدورة الثانية من يوم الخميس 1-8-2019 و أيضا تنتهي يوم الأربعاء 21-8-2019، في حين يحدد موعد الدورة الثالثة “الاستكمالية” لاحقا.

وقد اكدت اللجنة علي نشر برنامج الامتحانات لجميع المدارس ، والذي يتضمن الامتحانات العملية الي مختلف الفروع المهنية و امتحان التكنولوجيا العملي، من خلال مديريات التربية والتعليم العالي.

ناقشت أيضا لجنة الامتحانات العامة ، في نغس الحدث ، عن موضوع ملف الإنجاز، مؤكدةً على المتابعة الحثيثة لهذا الملف و التشديد على أهمية إنجازه من قِبل الطالب نفسه؛ سيما وأنه يعد أحد الركائز الأساسية في نظام “الإنجاز”؟

اعرف موعد امتحانات التوجيهي ٢٠١٩

وشددت لجنة الامتحانات العامة على أن هذا الملف هو شرط للتقدم لامتحان الثانوية العامة 2019 للطلبة النظاميين، لافتةً إلى أنه سيتم توفير حوافز ترتبط بالطلبة المتميزين في هذا الملف.

التعليقات