التخطي إلى المحتوى

موعد استكمال باقي حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس علي قنوات MBC مصر “نصره تنتقم من هارون” يبحث العديد من اليوم عن الموعد المؤكد لعرض باقي حلقات مسلسل سلسال الدم حيث قد اكد مخرج المسلسل علي انة لم يتم وضع جزء خامس للمسلسل ولكن سوف يتم استكمال باقي حلقات الجزء الرابع وانة من المحتمل ان يكون الجزء الاخير.

موعد استكمال باقي حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس علي قنوات MBC مصر اكتوبر الحالي حيث يبحث عنة العديد من متابعي المسلسل حيث حقق المسلسل نجاح كبير في خلال الاعوام الماضية وها يبدء المسلسل بالعرض في خلال هذا الشهر وذلك بعد ان تم التخلص من تصويرة وفي انتظار الاعلان عنة حيث اكد مخرج المسلسل علي انة من المحتمل ان يتم عرض المسلسل قبل شهر رمضان القادم.

تفاصيل جديدة حول مسلسل سلسل الدم حيث اكد المؤلف مجدي صابر علي ان قناة mbc مصر سوف تقوم بعرض المسلسل وباقي الحلقات المتباقية وهي 30 حلقة وذلك انة من المقرر ان يبدء المسلسل من جديد بعد اجازة عيد الفطر المبارك وان الحلقات المتابقية هي تكملة الجزء الرابع ولا تكون الجزء الخامس وقد عملت قناة mbc مصر ان تعرض هذة الحلقات علي فترات متباعدة وذلك لزيادة التشويق والاثارة من قبل الجمهور.

باقي حلقات مسلسل سلسل الدم :-

كما اكد المؤلف علي انة لا يتم انتهاء الشر علي الخير كما راي الجميع في الحلقة الاخيرة وقال ان نصرة سوف تنجح في مهمة أخذ ثأر أبنها وزوجها، باستخدام ذكائها ومهارتها في الـ 30 حلقة القادمة والتي سوف يتم عرضها خلال الايام القادمة.

كما اكد ايضا علي انة لا يوجد نية لاقيام بتمثيل الجزء الخامس وذلك رغم النجاح الذي حققة اجزاء المسلسل الاربعة وانة استكفي بأربعة أجزاء فقط حتى لا يمل الجمهور ومن جانب ذلك فقد اكد علي انة سوف يقوم بعرض باقي الحلقات عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك موضحاً أنه يستعد لكتابة مسلسل جديد سوف ينال إعجاب الجمهور.

سلسال الدم هو مسلسل مصري عُرض في 2014 وهو مكون من 4 أجزاء أُذيع ثلاثة منها حصري على إم بي سي مصر ومن المنتظر أن تعرض الجزء الرابع قريباً تدور أحداثه في إحدى قرى نجع حمادى عام 1980 قبل مقتل الرئيس السادات بفترة قصيرة، وتنتهى بقيام أحداث 30 يونيو تفاصيل جديدة حول باقي حلقات مسلسل “سلسل الدم”  موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل علي قنوات MBC مصر.

نجوم مسلسل سلسل الدم:-

مسلسل سلسل الدم  من تأليف مجدي صابر، إخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله ووائل عبد الله، وشارك في هذا العمل رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، أحمد بدير، بجانب أبطال المسلسل الأساسين، عبلة كامل، منة فضالي، رياض الخولي، حسام الجندي، راندا البحيري، رامي وحيد، أميرة هاني، نرمين ماهر، محمد حسني.

وسوف يتم استكمال باقي حلقات المسلسل في خلال الايام القادمة علي قناة mpc مصر حيث هي القناة الوحيدة التي لها الحق في بث هذا المسلسل وذلك بعد ان حقق المسلسل نجاح كبير في تاريخ الدرامة والمسلسلات العربية.

سلسال الدم هو مسلسل مصري عُرض في 2014 وهو مكون من 4 أجزاء أُذيع الاجزاء الأربعة منها حصري على إم بي سي مصر تدور أحداثه في إحدى قرى نجع حمادى عام 1980 قبل مقتل الرئيس السادات بفترة قصيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *