كتب : أحمد عزام

فديو : بكاء غادة عبد الرازق بعد فضيحة لايف وتوضح حقيقة هذا الفديو وتؤكد انها “انا مريضة نفسيا”

فديو : بكاء غادة عبد الرازق بعد فضيحة لايف وتوضح حقيقة هذا الفديو وتؤكد انها “انا مريضة نفسيا”  بكاء الفنانة غادة عبد الرازق بعد عمل فديو لايف قامت الفنانة غادة عبد الرازاق بنشر فديو لها علي موقع التواصل الاجتماعي توكد فيها علي ندمها علي فديو لايف وتوكد انها لم تكن في حالة من السكر ولكن اكدت علي انها قد اخدت بعض من العلاج النفسي غادة قالت في الفيديو الجديد انها كانت في حالة هذيان اثناء الظهور”لايف”في الفيديو الأول ،و السبب يعود لتناولها أدوية للعالج النفسي هو من يجعلها في هذه الحالة.

وقدمت الفنانة اسفها للجمهور في نهاية الفديو ماكدة علي انها لم يكن شئ هدف الفديو الا انة كانت في حالة من العلاج النفسي وانهارت غادة من البكاء خلال الفيديو، وتابعت: “أنا أسفة جدا، وأوعدكم أنها مش هتتكرر تانى” واكدت علي جميع الجمهور علي انة طيبتها الزائدة هيه التي فعلت هذا قائلة أنا غلطتى إنى طيبة وعلى سجيتى، وزى الحمارة، أنا مش عارفة أقول إيه، فكرت كتير قبل ما أطلع اللايف ده، بس حقيقى آخر مرة”.

و قالت الفنانة في متابعت عبد الرازق فى البث المباشر “أنا بتعالج نفسياً بقالى 22 سنة، وتأثير الأدوية هى السبب، وبقالى 26 سنة بتحارب والناس مستنيالى غلطة، وما صدقوا اللى حصل” وانا اسف علي البث ده واكدت علي انها تحب جمهورها ومش مستحملة حد يشفها في هذا الوضع وانها سوف تقوم بحدف حسابها الخاص علي الانستجرام ولم يتم عمل حساب اخر.

ومن جانب ذلك فان الفنانة:-

ممثلة مصرية. ولدت في محافظة الجيزة. حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها (صراع الأقوياء، العائلة والناس)، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003. أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

فديو بكاء غادة عبدالرازق بعد اللايف:-

https://www.youtube.com/watch?v=Oy9Hyf3faLE