كتب : أحمد عزام

صور وفديو حفل زفاف رمضان صبحي علي حبيبة اكرامي _ رقص سلو رمضان وحبيبة في فرحهما

نتابع معكم اليوم صور وفديو حفل زفاف رمضان صبحي علي حبيبة اكرامي _ رقص إكرامى فى حفل زفاف حبيبة ابنتة زفة النجم الكبير رمضان صبحي وصور الفرح والتي كان امس تاني ايام عيد الفطر المبارك بعد ان قرر النجم الكبير ان يقيم حفل زفافة تاني ايام عيد الفطر المبارك كما ان حضر العديد من لعيبة كرة القدم الكبار في هذا الحفل وقد جاءت بعض الصور للنجم الكبير الكابتن اكرامي وهو يرقص في حفل زفاف ابنتة حبيبة علي رمضان صبحي نجم ستوك ستي.

وكان السبب في قيام حفل الزفاف تاني ايام العيد  ان لانة سوف يقضي رمضان صبحي اجازة قصير في مصر وذلك بعد انتهاء الدورى الإنجليزى ثم يرجع بعد ذلك بعد اسبوعين مع فريق ستوك وقد اكدت بعض المصادر ايضا علي انة لا يجوز حضور التدرياب مع النادي الاهلي خلال فترة الاجازة حتي لا يتم معاقبته من قبل فريق ستوك.

وقد حضر حفل الزفاف مجموعة من نجوم كرة القدم كـ أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، محمد الشناوي محمد نجيب، حسين السيد، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد هاني، سعد سمير، صبري رحيل، أحمد فتحي، على معلول. عمرو السولية، حسام عاشور، مؤمن زكريا، عمرو السعداوي، أكرم توفيق، صالح جمعة، وليد سليمان، باسم علي، حسام غالي، عبد الله السعيد، كريم نيدفيد، محمد حسين.عماد متعب، عمرو جمال، مروان محسن، جون انطوي، محمد جابر ميدو، جونيور أجاي، أحمد رمضان، محمد حمدي ذكي.

فديو حفل الزفاف:-

https://www.youtube.com/watch?v=RkjfQm9cNZ8

صور فرح رمضان صبحي علي حبيبة اكرامي:-