التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني “الملاحق” في جميع الشعب زراعي وصناعي وتجاري وذلك بعد ان تم الاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم الفني وذلك بعد ان تم التلخص من تصحيح الاوراق وتجميع الدرجات في الكنترول الخاص بالدبلومات الفنية للدور الثاني من العام الدراسي الحالي 2017 أواخر يوليو الماضي تحديداً ين يومي 22 و 29 يوليو وحتى بداية أغسطس الحالي بنظام الثلاث والخمس سنوات  (زراعي وتجاري وصناعي وفندقي).

يمكنك من اليوم متابعة نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق معرفة النتيجة برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني ويمكنك معرفتها بالاسم عن طريق موقع نتيجتك ويترقب طلاب ملاحق الدبلومات الفنية الموعد المقرر لاعلان النتيجة وذلك للالتحاق بالجامعات والمعاهد سواء كانت الحكومية او الخاصة.

 نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017:-

من المؤكد ان تظهر نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني عن طريق الموقع المخصص لنتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني من هنا يمكن لجميع الطلاب الان الاستعلام علي نتيجة الدبلومات الفنية في هذا العام 2017 عن طريق الدخول علي بوابة التعليم الفني برقم الجلوس الخاص بالطالب يمكنك معرفة النتيجة في اسرع وقت ممكن من الان وسوف نقوم بمساعدتكم من موقعكم الاخباري “نبأ مصر” بتقديم الروابط التي يمكن من خلالها معرفة النتيجة.

تابع ايضا:-

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني بالاسم

 رابط نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2017:-

رابط بوابة التعليم الفني هو المتخصص في نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في جميع الاقسام القسم الزراعي والتجاري والصناعي والفندقي ويمكن الدخول علي الرابط  من هنا للستعلام عن النتيجة فورا اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم المهني والتي من المقرر ان تظهر النتيجة في خلال الساعات المقبلة من الان ويترقب جميع طلاب الدبلومات الفنية اعتماد النتيجة لمعرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في الصف الثالث الدبلوم للدور الثاني.

تحديث اليوم:- سوف يتم الاعلان عن نتائج ملاحق الدبلومات الفنية في خلال الايام المقبلة من الان ويمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية متابعة موقع بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتيجة الدبلوم وايضا موقع اليوم السابع برقم الجلوس بنظام الثلاث والخمس سنوات  (زراعي وتجاري وصناعي وفندقي).

تحديث اليوم:- نتيجة الدبلومات الفنية للتعليم التجاري والصناعي والزراعي للدور الثاني 2017، عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو بوابة التعليم الفني، وسوف يتم الإعلان عن ظهورها فور اعتمادها خلال ساعات، وسوف تظهر عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الفني.

 تحديث اليوم:- من لا يمكنة الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2017 يمكنك ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس الخاص بة وسوف يقوم نبأ مصر بالرد عليكم بالنتيجة فورا اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم بالنجاح والتوفيق للجميع.

تحديث اليوم:-  ظهرت اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني”الملاحق” برقم الجلوس الان رابط موقع بوابة التعليم الفني الدخول من هنا مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الفني.

تحديث اليوم:- اخر موعد لتسجيل رغبات الدبلومات الفنية اليوم ف تمام الساعه 7 مساءاً على ان تظهر النتيجة كحد اقصى يوم الخميس ان شاء تابعونا.

التعليقات