التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي في الاردن 2017 الان علي حسب الاسم حيث اعلن موقع الاوائل اليوم الاثنين علي انة يمكن الحصول علي نتائج التوجيهي في الاردن في خلال الايام القادمة من الان حيث من المتوقع أن تعلن الوزارة عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لهذا العام مساء اليوم الإثنين، على أن يتم إعلان نتائج “التوجيهي” قبل منتصف الشهر الجاري ويمكن من الان متابعة الموقع وذلك للحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن.

نتائج التوجيهي في الاردن 2017:-

أكدت وزارة التربية والتعليم الاردنية في الأردن أن موقعها الرسمي هو رابط الاستعلام علي نتائج الطلاب في الأردن لجميع طلاب الان يمكن من خلالة الدخول علي الموقع معرفة النتيجة والجدير بالذكر فقد من المنتظر رفع نتائج التوجيهي الدورة الصيفية في الاردن على الموقع التالي:رابط نتائج الثانوية العامة الأردنية التوجيهي والذي يتخصص في نتيجة التوجيهي في الاردن وفورا اعتماد النتيجة سوف تكون علي موقعكم الاخباري نبأ مصر.

موعد نتائج التوجيهي 2017 الاردن الدورة الصيفية:-

وقد اكدت بعض مصادر وزارة التربية والتعليم اليوم علي انة أن الوزارة قررت إعلان نتائج التوجيهي 2017 يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري على الساعة التاسعة صباحا عبر الموقع الرسمي للوزارة ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي الموقع في الميعاد المقرر ومعرفة النتيجة في الحال .

تحديث اليوم:- قد جاءت بعض الانباء علي ان نتائج التوجيهي في الاردن قد ظهرت علي الموقع الرسمي لنتائج الثانوية العامة في الاردن الموقع الرسمي للوزارة على هذا الرابط www.tawjihi.jo لجميع الطلاب يمكن الحصول علي النتيجة برقم الجلوس وسوف نتابع جميع تغيرات النتيجة من خلال متابعة جميع المواقع الرسمية التي سوف يتم رفع النتيجة عليها.

تحديث اليوم:- لحصول على النتيجة فور إعلانها رسميا من وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القليلة القادمة، ويتم عرض نتائج الثانوية العامة لهذا العامة على هذا الرابط www.tawjihi.jo يمكن من الان الدخول علي الموقع لمعرفة.

تحديث اليوم:- نتائج التوجيهي 2017 الاردن حسب الاسم لدخول أضغط هنا النتيجة ظهرت الان يمكن لجميع الطلاب الان الدخول علي الرابط الرسمي وذلك لمعرفة نتائج التوجيهي في الاردن الدورة الصيفية حسب الاسم www.tawjihi.jo 2017 نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية حسب الاسم.

التعليقات