التخطي إلى المحتوى

تطور لافت اليوم فى قضية انسحاب الزمالك من الدورى ،حيث قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بإخطار اللاعبين باستمرار الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، خلال الفترة المقبلة وعدم التعاقد مع مدير فني أخر ،وقال مرتضى أنه أتخذ قرار بالانسحاب من مسابقة الدوري العام، وينتظر دعم الجمعية العمومية للنادي التي ستنعقد بعد غد الجمعة.

وتجدر الاشاراة انه بسبب خطىء تحكيمى ،كان رئيس الزمالك هدد بالانسحاب من بطولة الدوري، في حالة عدم إعادة مباراة المقاصة والزمالك، وتقديم اعتذار رسمي عن أحداثها، وكان رد فعل اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش المؤجلة بالدوري، لأجل غير مسمى.

وفى تفاعله مع هذه الازمة ،فقد دعا رئيس الزمالك لعقد جمعية عمومية طارئة الجمعة المقبل، من أجل اتخاذ رأي الجمعية العمومية في انسحاب فريق الكرة وعدم استكمال دوري الموسم الحالي، وهدد كل من يلوح بتطبيق العقوبات في حق النادي إن نفذ تهديداته وانسحب فريق الزمالك.

وقد اعتذر الحكم الدولي جهاد جريشة عن خطأه في المباراة، مشددا أنه لم يرَ يد أحمد سامي وهي تلعب الكرة، وتعذرت الرؤية لديه في تلك اللحظة، وطالب بحمايته من حملة الانتقادات التي يتعرض لها ،من الزمالك وجماهيره .

التعليقات