التخطي إلى المحتوى
سعد لمجرد يشارك جمهوره بصور من عقد قرانه

شارك النجم المغربي الشهير سعد لمجرد محبيه ومتابعيه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بصور من عقد قرانه على الشابة غيثة العلاكي، وكان سعد لمجرد قد أعلن عن ارتباطه الرسمي بصديقته المقربة منذ عدة أسابيع ليعبر محبيه وعشاقه عن سعادتهم بدخوله القفص الذهبي، متمنين له حياة زوجية سعيدة وهادئة.

وكان سعد لمجرد قد نشر صور جمعته بزوجته غيثة العلاكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيث ارتدي الثنائي الزي الرسمي المغربي، وأرفق لمجرد هذه الصورة تدوينة قال فيها “شكرًا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة”.

وأضاف النجم المغربي “أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة.. الله يبارك فعمر سيدي الله ينصر سيدنا”.

وكان سعد لمجرد قد كشف عن ارتباطه بصديقته المقربة غيثة علاكي التي رافقته في العديد من الأزمات التي تعرض لها، حيث كانت تجمعهم علاقة صداقة قوية جداً وسبق أن زارته في فرنسا أثناء محاكمته في قضية الاغتصاب التي أدين بها.

وفي سياق منفصل طرح مؤخراً سعد لمجرد أغنيته “الحلق” التي حققت نجاح جماهيري كبير، ونالت إعجاب المشاهدين في مختلف الدول العربية.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *