التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي 2022 بطولة ريم مصطفى
طير بينا يا قلبي

انضمت الفنانة ريم مصطفى إلى Off Season ، بمسلسل جديد  مسلسل طير بينا يا قلبي 2022 التي تنطلق في سبتمبر القادم والذي تنافس فيه في أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

ريم مصطفى تستمر في تصوير طير بينا يا قلبي، بعد أن حددت موعد تقديم العمل في سبتمبر القادم ، من أجل المنافسة مع العديد من المسلسلات التي ستعرض في الفترة المقبلة ، خاصة  مهب الريح للنجمة هند صبري.

أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل طير بينا يا قلبي تدور أحداثه في أجواء اجتماعية خفيفة وإلى جانب ريم مصطفى بطولة محسن محي الدين وهالة فاخر ودنيا ماهر وأحمد صيام وعمرو عبد العزيز ومصطفى هريدي وأبرام سمير وعدد من الأطفال ، والعمل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن وإخراج عصام نصار وإنتاج أحمد عبد العاطى

انتهت ريم مصطفى من تصوير مسلسل ” الدوبامين “

اختتمت ريم مصطفى مؤخرًا تصوير مسلسلها الجديد المكون من 15 حلقة ” دوبامين ” المقرر عرضه في الفترة المقبلة .. العمل من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ومن النجوم إلى جانب ريم مصطفى محمد كيلاني وباسل الزرو ومروان ويونس وتيام مصطفى قمر وإسراء رخا وبسنت شوقي وعدد من الفنانين الشباب

أعمال ريم مصطفى شهر رمضان الماضي

وقد شاركت ريم مصطفى في أحدث دراما رمضان من خلال مسلسل Suits بالعربي إلى جانب عصر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وتارا عماد ومحمد شاهين ومصطفى درويش وضيوف الشرف أسماء جلال وهدى المفتي وخالد كمال وناردين فرج و سلمى أبو ضيف وملك بدوي سيناريو وحوار لمحمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.