التخطي إلى المحتوى

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها البالغة لمشاركتها في 3 مسلسلات دفعة واحدة خلال سباق الدراما الرمضانية هذا العام ، وأكدت أن مشاركتها في أكثر من عمل خلال موسم رمضان أضاف لها الكثير في مسيرتها الفنية.

وصرحت وفاء لـ “الطارق” في تصريح خاص بأنها سعيدة للغاية بنجاح مسلسل جزيرة غم وهي محظوظة لأنها تعمل مع نجوم عظماء يقدرون اسم مصر في الفن ، وعوض الله. صبري مع الخير العام الماضي.

وأضافت وفاء أنها رفضت ترك أحد الأدوار التي تعاقدت معها خلال السباق الرمضاني الحالي ، موضحة أن ذلك جعلها تضيع الكثير من الجهد ، لكنها في النهاية عادت للجمهور والمشاهدين بالنجاح الذي اعتادوا عليه. مني.

تدور أحداث جزيرة غم في سياق اجتماعي ، تدور أحداثها حول قصة “بيت شفاعة” وأبنائه المتورطون في خلافات وخلافات بين الأشقاء. تظهر مي عز الدين في جزيرة غم كفتاة غجرية تواجه العديد من الصعوبات في حياتها ، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

جزيرة غم بطولة طارق لطفي ، مي عز الدين ، فتحي عبد الوهاب ، أحمد أمين ، رياض الخولي ، محمد جمعة ، هبة عبد الغني ، حجر الشرنوبي ، ميار الغيطي ، دينا أحمد وعدد آخر. وظهور خاص للفنانين عبد العزيز مخيون ووفاء عامر. من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضا .. خاص | إلهام شاهين تكشف حقيقة محاولتها اختطافها …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.