التخطي إلى المحتوى

وعبر الشاعر محمد عاطف ، مؤلف أغنية “مستخابة” ، عن تفاصيل أخرى ومفاجأة من العيار بوجود صلة قرابة بين مسؤول الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية وعازف المهرجان مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

كتب الفنان محمد عاطف ، في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وقال: “نتمنى لزملائنا في نقابة المهن الموسيقية البحث في علاقة الأستاذ سعد متولي (الشؤون القانونية). في النقابة مع فنان المهرجان حسن شاكوش وربط الأحداث “.

وفي سياق متصل ، أعرب الشاعر محمد عاطف عن استيائه وغضبه من تصريحات الفنان حسن شاكوش ، بسبب اتهامه لحماقي بسرقة لحن تركي في أغنيته الشهيرة “حاجة خفية”.

كتب الفنان محمد عاطف ، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” ، قائلًا: “حسن شاكوش جاء أمس مع الأستاذ عمرو أديب ، قائلاً إن شيئًا مخفيًا سرق من لحن تركي ، وهذا خطأ في الحق. من الملحن والمدين وحق الموزع احمد ابراهيم. أعيد نشرها بعد فترة طويلة من قبل مطرب تركي وهم محترمون في تركيا ، طلبوا الإذن الأول ، وتم تعويضي شخصيًا كشاعر أدبي ومادي ، وأغانيك حققت مليار مشاهدة بسبب كلماتك المحظورة.

اقرأ أيضا .. مواعيد مسلسلات الثماني والقنوات الناقلة

وتابع “هل تعلم يعني هل لديك شكر خاص لاسمك في ألبوم باللغة التركية لست لصوصا ولا عندهم نقص في الذوق. نجاح كلامك وذلك غنائكم أشبه بأغنية أحمق (من يفهم موسيقى جيدة جدًا) وقمت بعمل مليار مشاهدة ، ليس لأنك أسطورة الجيل ، لأن الناس وجدوا لحنًا أحفظه وأحبه على الكلمات المحرمة ، والممنوع هو مرغوب فيه (خمور وحشيش) “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.