التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة حلا رشدي الجدل منذ فترة بسبب تصريحها عن الرجال أو الذكور ، على حد تعبيرها ، مشيرة إلى أن الرجال معرضون لخطر الانقراض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة والمغنية هالة رشدي ، في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أصبح الرجال مخلوقًا مهددًا بالخطر ، لكن ليس هناك أكثر من ذكور”.

وتابعت: “أرجو من من يعرف رجلاً التحدث إلى والدته المحترمة سيث الكوم ، واشكرها أولاً على خدمتها الجليلة للمجتمع والتي لا تقدر بثمن”.

وأضافت: “ثانياً تطلب منها أن تقوم بدورات مكثفة بالمجان ، ليكتبها ربنا لتبقى أماً لذكر ، لأننا نريد الصنف الذي يبقى رجلاً في الآخر ، هذا يعود إلى”. تتضاعف.”

وتابعت: “وإن كنت ابنا فليكلمك الأب أحدهم على الفور ، لأني اقتنعت باقتناع في زمن التحول الذي نحن فيه ، بنفس القول: أنا أنا مخطوبة لابنتك وليس لابنك “.

اقرأ أيضًا: بالتزامن مع إطلاق مسلسلها “عالم ثان” رانيا يوسف: “ربنا لا يريد مجهود أحد”.

يشار إلى أن آخر أعمال هالة رشدي كانت مشاركتها في بطولة مسلسل مكتوب عالية والتي شارك فيها الفنان أكرم حسني في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 ، وشاركت في البطولة هنادي مهنا وحنان سليمان ، أيتن عامر وعمرو عبد الجليل واسماعيل فرغلي وعزة لبيب. ومحمود السيسي ومحمد تيماء وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.