التخطي إلى المحتوى

تصدّر المخرج طارق العريان صيحة محرك البحث الأكثر شهرة ، جوجل ، خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد تداول صور له مع صديقته نيكول سعفان في أول ظهور رسمي لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت الممثلة والعارضة نيكول سعفان على صورها مع طارق العريان ، نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على انستجرام: “منذ عام مثل اليوم … في ميامي. “

أول ظهور لطارق العريان ونيكول سعفان

وهكذا تشير نيكول سعفان إلى احتفالها بارتباطها بالمخرج طارق العريان قبل عام ، وقبل ذلك شارك المخرج متابعيه ومعجبيه عبر نشر مقطع فيديو قصير نشرته محبوبته نيكول سعفان على صفحتها في أول ظهور علني لها. الظهور منذ بداية قصة حبهم.

وأثارت قصة حبهما ضجة وجدلًا منذ بدايتها بعد طلاقها من الفنانة أصالة ، ويُذكر أن المخرج طارق العريان أكد رسميًا ولأول مرة في مارس الماضي الخبر الذي تداول منذ أكثر من عامين. سنوات ، عن علاقته مع نيكول Saafan.

انتشرت شائعات وأخبار عن طلاق نيكول سعفان بين أصالة نصري وطارق العريان ، بعد مشاركتها في فيلم “ولاد رزق 2” وفيديو كليب لأغنية “يا بلدنا الحلوة” التي يغنيها عمرو دياب.

صديقة طارق العريان الجديدة

من جهته ، نشر المخرج طارق العريان صورة نيكول سعفان تظهرها من ظهرها ، وحرصت على تهنئتها بعيد ميلادها ، وعلق على صورتها قائلاً: “عيد ميلاد سعيد .. أنت حظ”.

جدير بالذكر أن نيكول سعفان حبيبة طارق العريان أرمنية من أصل سوري ، ولدت في سوريا عام 1998 ، تبلغ من العمر 24 عامًا ، وفارق السن بينها وبين طارق العريان كبير يتجاوز 30 عامًا.

اقرأ أيضًا: “حفظت القصيدة في 10 أيام”. عبد العزيز مخيون يكشف الصعوبات التي واجهها في “جزيرة غم”

يشار إلى أن المخرج طارق العريان يبلغ من العمر 56 عامًا ، وأنه تعرض لانتقادات كثيرة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة من خلال الكشف عن حقيقة سر طلاق أصالة وطارق العريان.

اقرأ أيضا: تعرف على آخر موعد لإطلاق فيلم “اليوم الثالث عشر” للمخرج دينا الشربيني وأحمد داود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.