التخطي إلى المحتوى

بعد أن واجهوا العديد من الصعوبات في بداية علاقتهم ، وحاول الوالدان الفصل بينهما ، لم يجد نور النبوي أي طريقة أخرى لرؤية حبيبته سلمى أبو ضيف سوى التسلسل من شرفتها ، لتذكيرنا بما حدث. بين روميو وجولييت بطل أشهر قصة حب في التاريخ ، عبر أحداث مسلسل “رجين يا هوى” بطولة النجمين اللبنانيين خالد النبوي ونور ، والذي يُعرض حاليًا على قنوات cbc ، دراما cbc ، dmc و dmc دراما ومنصة Watch It.

علاقة طارق (نور النبوي) وولاء (سلمى أبو ضيف) ضد رغبات أسرهما ، بسبب العداء القديم بينهما بعد وفاة الشقيقين فاتن وأمين رب الأسرة ، في حادث سيارة غامض. بالإضافة إلى تعليمات الأم في كل أسرة بعدم الاختلاط بأبناء عمومتهم.

كان طارق (نور النبوي) والولاء (سلمى أبو ضيف) يتبادلان العداء بينهما امتثالا لتعليمات أهاليهما ، حتى جاء عمهما بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) ليجمعهما على. رحلة بحثًا عن حقه في الميراث ، لأنهم الأقرب إلى قلبه بين أبناء أخيه ، وبينما يرافقونه تولد علاقة عاطفية ، وعندما يلاحظ الوالدان على الجانبين تطور هذه العلاقة ، يحاولون جاهدين قررت والدة طارق الخروج من مصر ، وقررت والدة ولاء وشقيقها عقد خطوبتها على شاب آخر.

وتمردًا على هذه القرارات يحاول طارق رؤية ولاء والذهاب إليها من خلال تسلق شرفة غرفتها ، وبمجرد أن ينجح في ذلك ، حتى تأتي والدة ولاء لتقتحم غرفتها ، ويهرب طارق قبل الكشف عن قضيته. . وهل سيتمكن الاثنان من الحفاظ على علاقتهما وسط كل هذا الرفض؟ هذا ما ستكشفه أحداث المسلسل.

اقرأ أيضا .. سميرة عبد العزيز لـ “الطارق”: محمد صبحي جمهوره بالملايين ولا يحتاج من يدافع عنه.

عودة يا حبيبتي ، تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة ، وتمثيل محمد سليمان عبد الملك ، وإخراج محمد سلامة ، وإنتاج أروما ستوديوز ، كما يشارك في بطولته أنوشكا ، ووفاء عامر ، وإسلام إبراهيم ، وأحمد بدير. وهناء شيحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.