التخطي إلى المحتوى

أوضحت الفنانة نورا حبيب ، تفاصيل دورها في مسلسل “الاختيار 3” للنجم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وغيرهم ، والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المبارك. .

نورا حبيب فى مسلسل “الاختيار 3”

أكدت نورا حبيب أنها ستظهر كضيف شرف خلال الأحداث القادمة قريبًا ، من خلال أحداث قصر الاتحاد ، حيث يجمعها مشهدها مع النجمة إيمان العاصي ، مع اشتعال تفاصيل المواجهة بينهما من خلال. التطرف الفكري والمذهبي وتوضيح وجهة نظر كل منهما للآخر.

وأضافت أن كواليس هذا المشهد ترجع إلى خطوبة ابنتها لأحد أقارب النجمة إيمان العاصي وتحديداً ابنة عمها التي تستمتع بالالتزام الإسلامي من وجهة نظرها ، وذلك خلال حفل. هذا الاحتفال في منزلها ، وتنظر إليها بنظرات البغضاء والكراهية والحقد ، حتى يحدث تصادم مباشر بينهما في الحديث ، وذلك لكون النجمة إيمان العاصي لم ترتدي الثوب. الحجاب ، وتابعت العبارات والاقتراحات أنها لم ترحب بها في بيتها وغيره.

ولفتت إلى أن هذا الدور يجسدها لأول مرة ، وقد أحببت هذه اللمحة التي تنظر بها إلى المشاهدين ، في دور المرأة الإخوانية الحادة بأسلوب وثبات في التعامل مع الأشخاص غير الملتزمين من وجهة نظرها الشخصية. عرض ، وتأمل أن تنال إعجابهم.

سلسلة الاختيار 3

يعتبر مسلسل “الاختيار 3” ملحمة وطنية ، استمراراً للنجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثاني ، حيث يقدم توثيقًا للحقائق التي عاشها الشعب المصري خلال السنوات الماضية. سلسلة كاملة

سيعرض مسلسل The Choice 3 – Decision على قناة ON في تمام الساعة 9:30 مساءً ، والإعادة في الساعة 4.20 صباحًا و 3.25 مساءً ، وسيُعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 11.20 مساءً ، وسوف يتكرر في الساعة. 6 صباحًا ، 10:30 صباحًا ، 4.40 مساءً.

اقرأ ايضا .. الحلقة 5 “الاختيار 3” .. السيسي ينصح مرسي بالوقوف إلى جانب الشعب وليس الجماعة

يحسب لنورا حبيب أنها ملونة من عام لآخر في شهر رمضان المبارك ، على عكس الشخصيات التي تقدمها بأنماط مختلفة على الشاشة الذهبية. قدمها الفنان هشام سليم زوجة وطنية تعرف وتقدس تراب هذا الوطن وتقدر قيمه وعمل زوجها الباسل لتوفير الأمن والطمأنينة والاستقرار للشعب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.