التخطي إلى المحتوى

أعلنت مي حمدي الوزير أن والدها الفنان حمدي الوزير يعاني من أزمة صحية أدت إلى دخول غرفة العناية المركزة وطلب من الجمهور الدعاء له.

الحالة الصحية للوزير حمدي

طلبت ابنة الفنان حمدي الوزير الدعاء لوالدها ، وكتبت عبر حسابها على موقع “فيسبوك”: “اللهم إشف أبي يا رب ونطمئن عليه.

وتابعت: “نرجو الدعاء له. لماذا هو حاليا في العناية المركزة ويقوم بإجراء عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب ، وفقه الله تعافيًا كاملاً لا يترك مرضًا ويبارك عمره وصحته”.

وختمت قائلة: “شكرا ألف شكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك ومنصبك ، والفنانة نهال عنبر ، أشكرك على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل منذ اللحظة الأولى ، حبيبي و الاستاذ ايهاب فهمي و الاستاذ احمد سلامة و كل اعضاء مجلس النقابة شكرا جزيلا لكم من كل قلبي اللهم لا شفاء الا شفاءكم.

حمدي الوزير يتحدث عن قبضة الهلالي

يشار إلى أن الفنان حمدي الوزير كشف ، في أبريل الماضي ، عن سبب حصوله على لقب “أيقونة التحرش” ، بعد أن انتشرت صورته في فيلم “قبضة الهلالي” على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch؟v=6WUcHfWksoc

اقرأ ايضا ..

حمدي الوزير: أنا متشرد .. وحركتي في “قبضة الهلالي” ليست دعوة للتحرش (فيديو)

وقال الوزير ، خلال مقابلة مع برنامج “سافاج” المذاع على قناة “النهار” ، إن منظمة فنية تجري دراسة حول سر كثرة استخدام الناس لصورته في فيلم “قبضة الهلالي”. “عند الحديث عن التحرش على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح الفنان حمدي الوزير ، أن مشهد الفيلم لا يوحي بالمضايقات إطلاقا ، مشيرا إلى أنه كان يشاهد عرضا خاصا بقبضة الهلالي ، وبعد انتهاء الفيلم كره نفسه كثيرا بعد رؤية ابنته. تفاعل.

وروى تفاصيل مشهد صورته في فيلم “قبضة الهلالي” قائلا: “كان الضابط يأخذني ليعرفني أنني من ضرب يوسف منصور أم لا ، فكان هذا. نظرته يعني لو أكملت وقلت إني سأموت “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.