التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضجة كبيرة بسبب تصريحاتها الجديدة وإجاباتها للجمهور ، حيث أجابت على العديد من الأسئلة المحرجة والقوية.

سأل أحد المتابعين شيرين عبد الوهاب: هل ندمت لقص شعرك؟ أجابت: “بالطبع”. وبخصوص تقاعسها عن إحياء حفلات في مصر لفترة ، قالت: “إن شاء الله شهر 8”.

كما سألها أحدهم عن تقديم دويتو مع الهضبة عمرو دياب ، فأجابت شيرين عبد الوهاب: “أشعر أنه من الممكن أنهم غير واثقين من بعضهم البعض ، لكن أتمنى أن تكون هذه حاجة يفرح بها أحد. هو – هي.”

وقالت عن الفنان كريم محمود عبد العزيز ، عبر خاصية الأستوري بصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو إنستغرام: “أحبه وأنا معه كثيرا لكني أشعر أنك قريب جدًا مني “.

وأعلنت ، عبر أسئلة وأجوبة مع الجمهور ، اسم أحدث أغانيها التي ستطرح قريباً ، وهي من كلمات أحمد المالكي ، وألحان تامر عاشور ، وتحمل اسم “عودتني الدنيا”.

وعلقت على الهجوم الاخير على محمد صلاح قائلة: “محمد صلاح خط احمر بالنسبة لي وانا اعرف قيمة محمد صلاح جيدا. هذا سؤال اكبر منه وبالمناسبة. ، ما زلت أبعث برسالة يسأل فيها علياء ، أخي العزيز ، شكراً لك “.

اقرأ أيضًا: صلاح عبد الله عن هزيمة الفريق: “امشوا وسيبونا. ارحم من أتى بنا “.

وعندما سألها أحد المتابعين: إذا كانت النفس وحيدة فماذا تفعل؟ أجابت: يا صلاة نومي أسمع دكتور مصطفى محمود لأنني هكذا منذ فترة طويلة. “، وكتب لها أحد المتابعين ،” أنا وحيد ، وأشعر أنني أريد أن أموت “. ، للتعليق: “لقد رأيت أيضًا شيئًا لطيفًا سيموت كلانا.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.