التخطي إلى المحتوى

تمر النجمة الكبيرة نبيلة عبيد بتجربة تقديم البرامج الإذاعية لأول مرة في تاريخها من خلال تقديم برنامج بعنوان “مع نبيلة عبيد”.

تفاصيل برنامج نبيلة عبيد

يقدم برنامج “مع نبيلة عبيد” أسبوعيا على إذاعة القاهرة الكبرى ، مع الإعلامي محمد عبد العزيز والمخرج محمد الترك ، وتتحدث النجمة خلاله عن مسيرتها الفنية ، ومشاهد عرضها للأفلام وذكرياتها ، والبرنامج. من المقرر أن يتم بثه قريبًا.

وأعلنت نبيلة عبيد عن تقديمها لبرنامج إذاعي جديد ، من خلال نشر صورة جمعتها مع الصحفي محمد عبد العزيز ومدير البرنامج ، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام ،

اقرأ أيضًا: تعليق صادم من لميس الحديدي على حادثة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وعلقت قائلة: “أصدقائي الأعزاء وأعزائي ، دعوني أعلن خبر تقني جديد .. ستكونون أول من تعرفهم .. اتفقت على فكرة جميلة جدا ، ولأول مرة في إذاعة مصر القديمة ، برنامج أسبوعي بعنوان ( مع نبيلة عبيد) حيث سأتحدث عن العديد من الحاجات الفنية “.

وتابعت: “أحكي عن ذكرياتي في الأفلام التي مثلتها فيها وأعمال فنية أخرى سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح ، وأيضاً ذكرياتي مع النجوم الكبار والمهرجانات الفنية العالمية والعربية التي حضرتها وشرفتها. في ، وهناك العديد من المفاجآت التي ستشاركها معي والتي ستأتي من خلالها أسئلة واستفسارات .. كل التفاصيل ستعرفها قريبًا وقريبًا جدًا ، لكن الآن يجب أن أخبرك أنه سيكون معي في البرنامج. الصحفي محمد عبد العزيز المحاور ومدير الدينامو الذكي جدا محمد الترك وسيتم بث البرنامج على راديو القاهرة الكبرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.