التخطي إلى المحتوى

وتساءل الجمهور عن إمكانية تقديم جزء جديد من مسلسل تامر وشوقية من بطولة مي كساب وأحمد الفيشاوي ، بعد غياب دام سنوات طويلة.

هل يقدم جزء جديد من مسلسل تامر وشوقية؟

وقالت الفنانة مي كساب في حديث لموقع وصحيفة الطارق ، إنه لا أمل في تقديم جزء جديد من مسلسل تامر وشوقية: “لا نعرض جزءًا جديدًا من العمل ، لأن أحمد الفيشاوي كان بقيادة دبا”. مفتاح ولا يريد تقديم جزء جديد “.

مسلسل تامر وشوقية

يشار إلى أن مسلسل تامر وشوقية أجزائه الأولى قدم عام 2006 ، وهو من تأليف محمد فتحي وإخراج شريف عرفة ، وبطولة أحمد الفيشاوي ومي كساب ورجاء الجداوي وإنجي وجدان. احمد مكي.

مي كساب في مسلسل احلام سعيدة

على صعيد آخر ، تشارك الفنانة مي كساب في مسلسل “أحلام سعيدة” ، أمام الفنانة يسرا وغادة عادل وشيماء سيف ، حيث تجسد دور زوجة نور محمود في العمل.

سيتم عرض مواعيد عرض مسلسل “أحلام سعيدة” على قناة ON

سيعرض مسلسل هابي دريمز للفنانة يسرا على قناة ON الساعة 8:25 مساءا ، ويعاد في الخامسة والنصف صباحا والساعة 10:50 صباحا ، كما يعرض على شاهدها. برنامج.

سلسلة احلام سعيدة

مسلسل “أحلام سعيدة” تأليف هاله خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل. يسجل العمل التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة في الدراما التليفزيونية ، حيث قدما معا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014 ، وتشارك يسرا في البطولة ، كل من غادة عادل ، مي كساب ، شيماء سيف ، نور محمود ، نبيل نور الدين ، هشام إسماعيل ، محمد عتاقة ، تأليف هاله خليل ، إخراج عمرو عرفة ، إنتاج جمال العدل.

اقرأ ايضا ..

يسرا: انا سعيدة ان اكون في مسلسل هابي دريمز – خاص

قصة مسلسل احلام سعيدة

تدور أحداث مسلسل “أحلام سعيدة” حول النساء في منتصف العمر اللائي يعانين من الأرق وصعوبة النوم ، الأمر الذي يجمعهن المصير ، ثم يخوضن تجارب عديدة في الحياة غير المشاكل التي تحيط بهن من جميع الجهات ، و كيفية التغلب عليها ومواصلة الحياة بطريقة جديدة ومختلفة ، كل ذلك في الدراما الاجتماعية الكوميدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.