التخطي إلى المحتوى

كتب- أية يسري :

نتعرف معكم علي موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس العودة التي ستقام في ديار الريال ، مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 ابريل 2018 ، وننشر القنوات الناقلة وخطة المباراة كاملة ونشاهد المباراة أون لاين عبر موقع نبا مصر.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا في الدور ربع النهائي من البطولة سينزل يوفنتوس ضيفاً شرساً وثائرا للاياب امام مضيفه ريال مدريد الاسباني في مباراة ماراثونية من العيار الثقيل. انتصر ريال مدريد على يوفنتوس في عقر داره بثلاثية نظيفة ولم يستطع نادي السيدة العجوز الصمود بعد ان انهالت اهداف الملكي عليه وبهذا تعقدت مهمة اليوفي بشدة. فهو يحل ضيف على واحد من أقوى الاندية العالمية من ناحية الهجوم. وسيجد يوفنتوس نفهس مضطرا للهجوم لمحاولة كسب الأهداف وترجيح الكفة ولكن هل سيتركه ريال مدريد يحرز النقاط بدون مقاومة. فقد تكون النتيجة عكسية تماما ويعزز الريال انتصاره على اليوفي في الاياب ايضا ويلحق بركب المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

من الواضح ان فرص يوفنتوس لأحداث مفاجئة والفوز باللقاء شبه منعدمه تماما لما يمر به الفريق الخصم ريال مدريد من فترة ذهبية وتألق لجميع افراد لاعبية. ولكن قد تكون هناك بعض الامور التي قد تشكل بارقة أمل لليوفي للفوز باللقاء وربما التأهل لنصف النهائي واقصاء ريال مدريد منها عودة ثلاثة من أهم اللاعبين في صفوفة والذين لم يستطيعوا المشاركة في مباراة الذهاب وهم مهدي بنعطيه وميراليم بعد انتهاء عقوبة ايقافهم وسيعود خوان كوادرادو بعد استعادته للياقته بشكل كامل.

كما ينوي المدير الفني لليوفي اليجري الدخول بنوايا هجومية من بداية المباراة وبعض الخطط التكتيكية التي قد يفاجئ بها زيدان المدير الفني للريال كوضع اربعة مهاجمين 4-2-4 واستغلال الثغرات الدفاعية في فريق ريال مدريد خصوصا مع غياب سيرجيو راموس احد اهم ركائز الدفاع الملكي.

ماهي خطط زيدان قبل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

كما هو المتوقع من زين الدين زيدان هو خطط تكتيكية جديدة غير معلن عنها كما فعلها في مباراة الاياب واعلن ان غرفة ملابس ريال مدريد ستحدد طريقة اللعب في إشارة لعدم كشف طريقة اللعب المتوقعة. وقد يلعب بنفس التشكيلة الماضية مستغلاً تألق نجوم ريال مدريد في الفترة الأخيرة وخصوصا الهداف كريستيانو رونالدو. مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ستكون من أقوى المواجهات في هذا الاسبوع الكروي المميز.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس والقنوات الناقلة بث مباشر

هذه اوقات بث مباراة ريال مدريد ويوفنتوس لمعظم الدوري العربية وسيتم البث على قنوات بي ان سبورت الرياضية
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 8:45 مساءاً بتوقيت سوريا . 8:45 مساءاً بتوقيت لبنان . 9:45 مساءاً بتوقيت العراق . 8:45 مساءاً بتوقيت السودان . 9:45 مساءاً بتوقيت اليمن . 8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا . 7:45 مساءاً بتوقيت تونس . 7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر . 6:45 مساءاً بتوقيت المغرب . 10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 9:45 مساءاً بتوقيت الكويت . 9:45 مساءاً بتوقيت قطر. 6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
مع تمنياتنا لكم بقضاء امتع الأوقات خلال مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر هنا على موقعنا وقت المباراة.

التعليقات