التخطي إلى المحتوى

تطورت المسلسلات المصرية ببراعة ، حيث انتقلت بسلاسة من فضاء الميلودراما إلى فضاء خلط الفانتازيا والدراما والتشويق ، لذلك ينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل “وش و ضهر” ، ومتابعته على كل شئ. التفاصيل خاصة وأن “واش و ضهر” و “ضهر” حققا نجاحا كبيرا.

مسلسل “واش و ضهر”

يعتبر مسلسل “واش و ضهر” من أهم المسلسلات المصرية التي حققت نجاحا شعبيا كبيرا ، وربط المشاهدون أنفسهم بمسلسل “واش و ضهر” بشكل قوي وتفاعلوا مع أحداثه إلى الحد الذي طالبوا به. شركة منتجة لإنتاج أجزاء أخرى من سلسلة “واش و ضهر”.

مسلسل “واش و ضهر”

يبحث الكثير من محبي الدراما عن مسلسل “واش و ضهر” ، وحظي مسلسل “واش و ضهر” بشعبية كبيرة لدى الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة ، بعد أن حقق مسلسل “واش و ضهر” نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. منصات إعلامية خلال عرض عدد من حلقاته. وتصدرت أغنية “واش و ضهر” على تويتر أكثر من مرة.

مسلسل “واش و ضهر”

يتابع العديد من المشاهدين مسلسل “واش و ضهر” ، لأن مسلسل “واش و ضهر” ينتمي إلى نوع المسلسل المصري الذي يتميز في أحداثه بوجود جانب شيق و مثير.

https://www.youtube.com/watch؟v=If1oHGgkb8E

وظهر »

أشاد به كثير من متابعي ومشاهدي مسلسل “واش و ضاهر” ، وحصد مسلسل “واش و ضاهر” ردود فعل إيجابية بين متابعي المسلسل الدرامي المصري سواء في الوطن العربي أو في جميع أنحاء العالم ، والعديد منهم. ينتظرون تاريخ عرض المسلسل.

موعد عرض مسلسل “واش و ضهر”

ويعرض مسلسل وش و ضهر على منصة الشهيد ، غدا الاثنين 27 يونيو ، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور ، إسلام إبراهيم ، ثراء جبيل ، محمود قابيل ، ميمي جمال ، وإخراج مريم أبو عوف.

https://www.youtube.com/watch؟v=If1oHGgkb8E

مسلسل “اغسل وضهر” لإياد نصار

جدير بالذكر أن الفنان إياد نصار يعوض غيابه عن دراما رمضان الماضي ، بظهوره في الجلسات خارج المسلسل على المنصات ، حيث ينتظر عرض مسلسل بعنوان “وش وضهر” من 10 حلقات ، و كما تعاقد مؤخرًا على مسلسل بعنوان “تهب الريح” مؤلف من 45 حلقة مأخوذة من المسلسل الأمريكي الزوجة الصالحة وإخراج أحمد خالد موسى ، ويضم العمل عددًا من النجوم وعلى رأسهم هند صبري وماجد. يتم التعاقد مع المصري ونهى عابدين ومؤمن نور وبقية الفنانين المشاركين في البطولة قبل بدء التصوير.

اقرأ أيضا .. “ابني وحشني” .. مدير أعمال رزان مغربي يكشف تطورات حالة الفنانة الصحية | “خاص”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.