التخطي إلى المحتوى

مسلسل معلق رمضان 2022. الجمهور العربي في جميع أنحاء الوطن العربي ينتظر البرامج والأعمال الجديدة المخصصة لشهر رمضان 2022 حيث يواصل البعض تصوير حلقاتهم من البرامج والمسلسلات لدخول المسيرة الرمضانية الجديدة مثل تتنافس القنوات لعرض كل ما هو جديد ومتوقع.

Una de las series de Ramadán que participará este año es la serie Siria con implementación suspendida del artista Ghassan Masoud y Sulaf Fawakherji, por lo que publicamos para ustedes la fecha de exhibición de la serie suspendida Sulaf Fawakherji Ramadan 2022 y los canales de transmisión, y الساعة. يتم عرضه وعلى القناة التي يتم بثه.

موعد معرض المسلسل المعلق رمضان 2022

ربما تعود المسلسلات السورية هذا العام إلى دائرة الضوء بعد سنوات طويلة من الحرب ، التي أطاحت شغف المشاهدين بالمسلسلات السورية ، ومن أكبر المسلسلات السورية الجديدة التي تعيد الدراما السورية إلى وضعها السابق هو مسلسل (معلق).

https://www.youtube.com/watch؟v=invpeYtLGU0

مسلسل موقوف سيتم بثه في أول أيام رمضان 2022 ، ويحتوي على 30 حلقة ، وسنعرف مواعيد عرض البرنامج والتكرار خلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله بعد إعلانه على التلفاز وبشكل رسمي. موقع. صفحات قنوات البث على الإنترنت.

تاريخ المسلسل المعلق

وتحدث مخرج المسلسل سيف الدين سبيعي عن أحداث المسلسل المعلق عبر برنامج تلفزيوني على قناة mbc كشف فيه ، فقال:

دراما سورية معاصرة واقعية ، تدور أحداثها في إحدى الضواحي التي دمرت وهجر أهلها بسبب الحرب ، ثم يقرر أهلها العودة إليها لإظهار الصراعات بين الفقراء والأغنياء. . الطبقات الاجتماعية من خلال وجود شخصيات معقدة وأمراء الحرب

أبطال المسلسل المعلق

المسلسل المعلق يجمع نجوم الدراما السورية المتميزين ، أبرزهم عباس النوري ، سلاف فواخرجي ، غسان مسعود ، صباح الجزائري ، صفاء سلطان ، شكران مرتجي ، يامن الحجالي ، هالة رجب ، فايز قزق ، زهير عبد الكريم ، محمد قنوع ، جلال شموط ، ريام كفارنة. ووائل زيدان وسهير الصالح وسارة بركة وآخرون.

مسلسل توقف من إخراج سيف الدين السبيعي ، تأليف علي وجيه ويامن الحجالي ، في التعاون الثاني بينهما والمخرج سيف الدين سبيع ، بعد أن نجح مسلسل “على هوت ستاين” في رمضان 2021. .

اقرئي أيضًا: مسلسل نسرين دفيش كورال عزيزة يعرض قنوات التاريخ والبث المباشر في رمضان 2022

القنوات الناقلة للمسلسل المعلق سلاف فواخرجي

هناك العديد من القنوات العربية التي أعلنت أنه سيتم بث أحد المسلسلات يوميا في رمضان ، وهي:

  • قناة mbc
  • قناة LBCI.
  • دراما سوريا.
  • قناة راشد.
  • دراما أبو ظبي.
  • قناة عمان.
  • قناة روتانا دراما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.