التخطي إلى المحتوى

تلقى فريق مسلسل الثمانية ردود فعل إيجابية وثناء قوي من الجمهور ، حيث نال المسلسل ، الحلقة 4 ، إعجاب ملايين المشاهدين ، ومحبي الدراما المصرية في الوطن العربي ، لذلك يبحث الكثيرون عن موعد لها. عرض تقديمي.

https://www.youtube.com/watch؟v=nn-nPJznNaA

اعرض السلسلة الثمانية

تميزت السلسلة الثامنة في أحداثها بحضور الجانب الشيق والمثير الذي جعل الجمهور في مصر والوطن العربي ينجذب إليها ، وفضل متابعتها والحرص على مشاهدتها ومتابعة أحداثها الشيقة ، بعد أن حقق المسلسل نجاحا كبيرا.

https://www.youtube.com/watch؟v=WTkMiix08sk

ثمانية سلسلة

يبحث الكثير من محبي المسلسلات المصرية عن مسلسل ثمانية ، ويعتبر من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعون في كثير من أنحاء الدول العربية.

https://www.youtube.com/watch؟v=5y6X3uMVdy4

مسلسل الثمانية الحلقة 5

تعتبر الدراما المصرية من المسلسلات المتميزة التي حققت نجاحا كبيرا في مصر ، وأهمها مسلسل الثمانية ، ومن المتوقع أن تصبح من أهم المسلسلات المتابعة في الوطن العربي والعربي. الشرق الأوسط ولها أتباع في أجزاء كثيرة من الدول العربية.

https://www.youtube.com/watch؟v=bLSSQyhP0-Y

ثمانية سلسلة

نجح مسلسل الثمانية في نيل إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي ، وشهد إقبالا كبيرا من الجمهور خاصة بعد الأحداث المثيرة والممتعة في المسلسل.

https://www.youtube.com/watch؟v=QowLuowUqlg

ثمانية سلسلة

يتابع العديد من المشاهدين عرض مسلسل The Eight ، ويبحث الكثير عن موعد عرضه ، لأنه ينتمي إلى نوع المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بحضور الجانب المثير والمثير.

موعد عرض المسلسلات الثمانية والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل The Eight كل يوم خميس من الأسبوع على منصة “Shahid VIP” في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية ، وتدور أحداثه في إطار من العمل والإثارة.

ثمانية سلسلة

ويشارك العديد من النجوم في مسلسل الثماني ، منهم: الفنان خالد الصاوي ، والفنانة ريم مصطفى ، منذر ريحانة ، والفنان محمود البزاوي ، والفنان محمد علاء ، والفنانة نورا شويشة ، والفنان عمرو مهدي ، وظهور خاص لغادة عادل ، فضلا عن العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر ، والمسلسل الثامن تأليف تركي آل الشيخ ، وإخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضا .. “ابني وحشني” .. مدير أعمال رزان مغربي يكشف تطورات حالة الفنانة الصحية | “خاص”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.