التخطي إلى المحتوى

يعتبر المسلسل الثماني من أهم المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ، لذا حظي المسلسل الجديد The Eight باهتمام الجمهور بعرض الحلقة الرابعة ، ليخوض المنافسة بعدد من الأعمال الدرامية على مدار الساعة. المشهد ومن هنا انتشرت أسئلة كثيرة حول موعد عرض مسلسل الثمانية. .

https://www.youtube.com/watch؟v=WTkMiix08sk

موعد الحلقة الثامنة

ارتبط المشاهدون بمسلسل الثمانية بطريقة قوية وتفاعلوا مع أحداثها لدرجة أنهم طالبوا الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من سلسلة الثمانية ، وأصبح موعد مسلسل الثمانية وقصته أحد الموضوعات. التي يبحث عنها الكثير من المعجبين الذين يفضلون هذا النوع من الدراما.

https://www.youtube.com/watch؟v=wh5t2tDV0k4

موعد عرض مسلسل الثمانية لعسر ياسين

يبحث الكثير من محبي الدراما عن مسلسل The Eight ، وحظي موعد عرض الحلقة الثامنة بشعبية كبيرة لدى الجمهور ، الذين أحبوا قصته المميزة والمبتكرة ، بعد أن حقق مسلسل The Eight نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال عرضه لعدد من حلقات المسلسل. حلقاتها ، وسلسلة ثمانية تريند احتلت تويتر أكثر من مرة.

https://www.youtube.com/watch؟v=em-5LQpdmEg

ثمانية سلسلة

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل ثمانية ، لأن مسلسل ثمانية ينتمي إلى جودة المسلسلات المصرية ، والتي تتميز في أحداثها بوجود الجانب المثير والمثير. كثير منهم ينتظرون موعد عرض السلسلة الثمانية.

https://www.youtube.com/watch؟v=WTkMiix08sk

موعد عرض مسلسل “ثمانية” لعسر ياسين الحلقة 5

يعرض مسلسل The Eight كل خميس من الأسبوع على منصة “Shahid VIP” في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية ، وتدور أحداث مسلسل Eight في إطار من الإثارة والحركة.

https://www.youtube.com/watch؟v=26ZKO5MgRhc

ثمانية سلسلة

يشارك العديد من النجوم في مسلسل “ثمانية” منهم: الفنان خالد الصاوي ، والفنانة ريم مصطفى ، منذر ريحانة ، والفنان محمود البزاوي ، والفنان محمد علاء ، والفنانة نورا شويشة ، والفنان عمرو مهدي. ظهور خاص لغادة عادل ، إلى جانب العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر ، والمسلسل الثامن تأليف تركي آل الشيخ ، وإخراج أحمد مدحت.

https://www.youtube.com/watch؟v=em-5LQpdmEg

اقرأ أيضا .. مسلسل بيت بيتي الحلقة 5 HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.