التخطي إلى المحتوى

موعد عرض برنامج مالك بال الطويلة من قبل المذيع مالك الروقي واعادته في رمضان 2022 ، ومن البرامج الثقافية برنامج مالك بالطويلة الذي يسلط الضوء على الشخصيات التي تركت بصمة في تاريخ البشرية ولديها العديد من المواقف الملهمة لم يأخذوا حقهم في النشر ، وكان برنامج مالك بال الطويلة قد حقق في المواسم السابقة نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي ، بسبب تنوع موضوع الحلقات التي تعرض على مدار الثلاثين يومًا. نستعرض معكم عزيزي العرض ونكرر مواعيد مالك بالطويلة على ام بي سي 1.

برنامج مالك بالتويله

مسلسل مالك بالطويلة ، الموسم الرابع ، يخاطب المشاهد العربي من المحيط إلى الخليج ، حيث برز مضيف البرنامج من خلال تقديم موضوعات الحلقات المختلفة بين الثقافة والسياسة والفن والمجتمع حول شخصية مؤثرة في طريقة شيقة ومسلية. ، ويبدأ مالك الرقي كل حلقة من برنامجه بتوضيح معناه: مناقشة مستفيضة حول موضوع ما ، لذلك نتمسك بالاختصار المفيد. نقول عادة: “أموالك طويلة!” حلقاتنا تلتزم بهذا المبدأ ، فهي ستكون قصيرة وسريعة ومقتصرة على ما هو صغير وواضح “.

اقرأ أيضًا: موعد عرض أحمد الشقيري الرائد وعرضه على قناة MBC في رمضان 2022

موعد عرض برنامج مالك بالطويلة على MBC

برنامج مالك بالطويلة الإعلامي سيبث برنامج مالك الرقي يوميًا على قناة MBC في شهر رمضان المبارك الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية تمامًا كما في برنامج مالك بالطويلة موعد جديد الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية.

يهدف برنامج مالك بالطويلة إلى تقديم رسائل توعية محفزة لأجيال من الشخصيات التي أثرت في العالم وتركت بصمة مؤثرة في تاريخ البشرية والتأكيد على أهمية القيم الفاضلة ، في محاولة للتغيير نحو الأفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.