التخطي إلى المحتوى

انتظر الجمهور الحلقة الأولى من مسلسل لعبة Squid Game الموسم الثاني بفارغ الصبر منذ الإعلان عن عرض الجزء الثاني من المسلسل الكوري The Squid Game والذي حقق نسبة مشاهدة عالية حول العالم منذ عرضه على شبكة Netflix العالمية. لذلك ، يبحث الجمهور عن الحلقة الأولى من الموسم الثاني من لعبة Squid Game.

مواعيد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى

لم تحدد Netflix بعد مواعيد عرض الحلقة الأولى من سلسلة Squid Game ، الموسم الثاني ، على الرغم من الإعلان عن تقديم الموسم الجديد.

قنوات مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الاولى

مسلسل “لعبة الحبار»لا يتم عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني على التلفزيون ، ولكنها تُعرض حصريًا على Netflix ، حيث تم الكشف عن تاريخ إصدارها.

سلسلة ألعاب الحبار ، الجزء الأول

شاهد الجزء الاول من مسلسل «لعبة الحبار»أزمة كبيرة تتمثل في أن الأطفال يقلدون دمية العمل.

ذكر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن فريق حماية التعليم في مجلس بيدفوردشير أرسل العديد من الرسائل إلى أولياء الأمور في هذا المجال ، ونصحهم بتوخي الحذر ، حيث كشفت بعض التقارير أن الأطفال والشباب يقلدون الألعاب والعنف من سلسلة Netflix The Squid Game.

الحلقة الأولى من سلسلة لعبة Squid Game

كما شهد مسلسل “The Squid Game” أزمة أخرى أدت إلى تعديل مشهد كامل ضمن الأحداث ، وذلك بعد إصابة سيدة كورية بالرعب بعد أن تفاجأت بعدد لا يحصى من المكالمات وتلقيها العديد من الرسائل النصية ، بعد رقمها. ظهرت في أحداث المسلسل على بطاقة دعوة غامضة مُنحت للاعبين في سلسلة ألعاب الأطفال القاتلة.

سلسلة لعبة الحبار

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل The Squid Game الموسم الثاني

جاء الخبر عن عرض موسم جديد من مسلسل «لعبة الحبار»الحلقة الأولى مفاجأة شيقة لمتابعيها ، حيث أعلنت Netflix عن الجزء الثاني من مسلسل The Squid Game.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لمسلسل “The Squid Game” الموسم الثاني الحلقة 1

https://www.youtube.com/watch؟v=oqxAJKy0ii4

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى

يتم تقديم تاريخ المسلسل «لعبة الحبار» يُعد الموسم الثاني ، الحلقة 1 ، التي عُرض موسمها الأول على منصة Netflix ، أحد أكثر الأعمال التي قدمتها المنصة ، والتي حصدت نسبة مشاهدة عالية منذ عرضها في سبتمبر 2021.

الحبار لعبة سلسلة نيتفليكس

قال المخرج والكاتب والمنتج التنفيذي هوانغ دونغ هيوك في رسالة نشرتها المنصة “جولة جديدة كاملة قادمة”. والآن يعود Ki Hoon ويعود الرجل الأول في الموسم الثاني وشخصية Ki Hoon التي تجسدها في المسلسل من قبل الممثل Lee Jong Jae ، هي الشخصية المثقلة بالديون والتي تشارك في مسابقة قاتلة غامضة للفوز بجائزة مالية قدرها 38 دولارًا. مليون دولار أمريكي ، في السلسلة المكونة من 9 أجزاء. تشول سو ، صديقة يونغ هي ، سيتم تقديم عرض الدمى للمشاهدين في الموسم المقبل “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.