التخطي إلى المحتوى

الحلقة الأخيرة من مسلسل “بيت بيتي” يقدمها النجمان مصطفى خاطر ، الذي يجسد دور بينو ، والفنان كريم محمود عبد العزيز الذي يجسد دور كركيري ، مساء اليوم. الأربعاء 22 يونيو.

القنوات الناقلة لمسلسل “البيت بيتي” الحلقة الاخيرة

يظن الجمهور أن هناك قنوات تعرض مسلسل “البيت بيتي” الحلقة الأخيرة لكنها تعرض حصريا على منصة شاهد VIP ، كمسلسل “البيت بيتي”.بيتي هو بيتي»لا يعرض على القنوات التلفزيونية ، بل يعرض فقط على شاهد vip.

مسلسل مفاجأة بيتي الحلقة الاخيرة

وشهدت أحداث مسلسل “بيت بيتي” الحلقة الأخيرة من مفاجأة كبيرة وهي أن كريم محمود عبد العزيز الذي يجسد دور كركيري هو ابن عم مصطفى خاطر ويجسد دوره في شخصية بينو. لهذا السبب أحضرته علا رامي وتجسد دور الجدة المقتولة ، إلى القصر للبحث والكشف عن قاتل ابنها.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة

يعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة على منصة شاهد VIP الأربعاء المقبل 22 يونيو مع عرض المسلسل. بيتي هو بيتي الحلقة العاشرة والأخيرة أيضا والتي تشهد أحداثا مليئة بالكوميديا ​​والرعب داخل القصر الملعون.

اقرأ ايضا ..

مسلسل بيتي الحلقة الاخيرة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل بيت بيتي الحلقة 9 بجودة HD

الحلقة الأخيرة من مسلسل “البيت بيتي” على منصة شاهد

مسلسل بيتي هو بيتي وحققت الحلقة الأخيرة والحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة نسبة مشاهدة عالية ، إخراج خالد مرعي ، بطولة كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على منصة VIP شاهد.

مسلسل بيتي بيتي العاشر.

الأحداث تجري سلسلة بيتي والأخيرة تدور حول الشاب بينو ، الذي يؤديه الفنان مصطفى خاطر ، شاب في الثلاثينيات من عمره ، شاب طائش ، وكان يقيم في إحدى المنتجعات السياحية بالعين السخنة ، التي يملكها والده.

سلسلة الصفحة الرئيسية بيتي الأخير

عند وفاة والد بينو ، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده ، والذي يتوزع بينه وبين شقيقيه كريم ، ويتجسد دوره بالفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته. شيرين ، والفنانة إيمان الشريف ، ويكتشف أن نصيبه من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور ، وهناك يفاجأ بينو بالأحداث والظواهر الغريبة والمخيفة التي تحدث داخل هذا القصر ، والسائق كركيري. يتعرض أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.