التخطي إلى المحتوى

يواصل العديد من محبي الدراما المصرية البحث عن موعد لعرض وش وضهر الذي ينافس العديد من الأعمال المختلفة التي تعرض حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

https://www.youtube.com/watch؟v=If1oHGgkb8E

عرض التاريخ والوقت

وتساءل الكثير من المعجبين عن مواعيد عرض مسلسل “واش و ضهر” على “النهار” والإعادة ، لاختيار الوقت المناسب لمتابعة أحداث مسلسل “واش و ضهر”.

https://www.youtube.com/watch؟v=H6hCvWYa24c

مسلسل “واش و ضهر”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأحداث مسلسل “واش و ضاهر” ، الأمر الذي كان سيثير تساؤلات حول مواعيد عرض مسلسل “واش و ضاهر” على القنوات التي تعرضه.

https://www.youtube.com/watch؟v=LN7GdnKshmg

واه وضهر

أشاد به كثير من متابعي ومشاهدي مسلسل وش وضاهر ، وحظي مسلسل وش وضاهر بردود فعل إيجابية لدى متابعي المسلسل الدرامي المصري سواء في الوطن العربي أو في جميع أنحاء العالم ، وكثير منهم هم في انتظار تاريخ عرض المسلسل.

https://www.youtube.com/watch؟v=uNeZ2-ankh0

مواعيد عرض مسلسل “واش و ضهر”

يتم عرض مسلسل وش وضهر يوم الاثنين من كل أسبوع ، حيث يتم عرض حلقتين في نفس اليوم لكبار الشخصيات شاهد.

https://www.youtube.com/watch؟v=If1oHGgkb8E

يبحث الكثير من محبي الدراما عن مسلسل “واش و ضهر” ، وحظي مسلسل “واش و ضهر” بشعبية كبيرة لدى الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة ، بعد أن حقق مسلسل “واش و ضهر” نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. منصات إعلامية خلال عرض عدد من حلقاته. وتصدرت أغنية “واش و ضهر” على تويتر أكثر من مرة.

مسلسل “واش و ضهر” للمخرج اياد نصار

يشاهد العديد من المشاهدين مسلسل وش وضهر ، لأن مسلسل وش وضهر ينتمي إلى نوع المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بحضور الجانب المثير والمثير.

مسلسل “واش و ضهر”

جدير بالذكر أن الفنان إياد نصار يعوض غيابه عن دراما رمضان الماضي ، بظهوره في الجلسات خارج المسلسل على المنصات ، حيث ينتظر عرض مسلسل بعنوان وش وضهر من 10 حلقات ، وهو لديه. كما تعاقدت مؤخرا على مسلسل بعنوان “تهب الريح” يتكون من 45 حلقة. وهي مأخوذة من المسلسل الأمريكي الزوجة الصالحة ، إخراج أحمد خالد موسى ، ويشتمل العمل على عدد من النجوم ، وعلى رأسهم هند صبري ، وماجد المصري ، ونهى عابدين ، ومؤمن نور ، وبقية الفنانين المشاركين في العرض. البطولة يتم التعاقد عليها قبل أن يبدأ التصوير.

https://www.youtube.com/watch؟v=H6hCvWYa24c

اقرأ أيضًا .. “أنا آسف جدًا ، وكان هذا خطأ من ناحيتي.” وهكذا اعتذر حسن شاكوش لـ “عازفي الإيقاع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.