التخطي إلى المحتوى

مع موقع اخباري موجز اليوم نتعرف على مواعيد عرض مسلسل بابلو واعادتها وقنوات بثها 2022 كما سنعرض لكم القصة الكاملة لمسلسل بابلو حيث يواصل النجم المصري حسن الرداد تصوير كواليس مسلسله الجديد. بابلو ، منذ ظهور حسن الرداد في المسلسل بإطلالة جديدة ، لديه ذقن منخفض ، مع علامة X على حاجبه ، مع رفع شعار بابلو أ. لمعرفة كل التفاصيل.

تاريخ سلسلة بابلو 2022

تدور قصة مسلسل بابلو ، الذي سيعرض في رمضان المقبل 2022 ، حول إطار اجتماعي يهيمن عليه العمل والتشويق والعاطفة ، حيث يجسد الفنان المصري حسن الرداد شخصية سيد بابلو الذي يعيش في منطقة شعبية ، سفاح وزعيم عصابة.

https://www.youtube.com/watch؟v=WkiRDYxM9EM

يتناول المسلسل العديد من الموضوعات المتعلقة بالاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء ، بينما يسلط الضوء على العديد من المشكلات الحالية في المجتمع ، مثل الهجرة غير الشرعية للشباب. كما يحمل المسلسل رسائل مهمة لجميع أفراد المجتمع لتوعيتهم بالمخاطر التي تحيط بهم فكريًا واجتماعيًا.

إقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسلات العايد والإذاعات والقنوات الإذاعية رمضان 2022.

القنوات الناقلة لمسلسل بابلو 2022

يبحث الجمهور المحب للمسلسلات الدرامية التي تهيمن عليها الحركة والعاطفة عن القنوات التي تعرض مسلسل بابلو في رمضان 2022. ومن المقرر عرض مسلسل بابلو على 4 قنوات وهي: المحور ، أبو ظبي ، ART ، OSN ، ومنصة VIEW الرقمية ، والتي تتطلب اشتراكًا مدفوعًا مسبقًا للاستمتاع بالمشاهدة بجودة عالية ، دون فواصل إعلانية.

مواعيد معرض مسلسل بابلو الإعادة والقنوات الناقلة رمضان 2022
حسن الرداد – مسلسل بابلو رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل بابلو وعدد الحلقات

تُذاع أولى حلقات مسلسل بابلو يوم السبت 2 أبريل 2022 الموافق اليوم الأول من شهر رمضان المبارك عام 1443 م. H. ، على شاشات مختلفة مصرية وعربية ومنصات إلكترونية شهيرة. ومن المقرر أن تشمل 30 حلقة مع عدد أيام رمضان.

يتساءل الكثير من محبي مسلسلات الدراما الاجتماعية ، التي يغلب عليها الأكشن والغموض ، عن الجداول الزمنية ومدة بث مسلسل Pablo 2022 على قنوات ومنصات البث.

موعد عرض سلسلة بابلو والتكرار: سيتم تحديث المقال بتاريخ المسلسل فور إعلان القنوات ومنصات العرض المالكة لحقوق البرنامج عن خريطة المسلسل.

اقرأ أيضًا: مواعيد مسلسلات التوبة عمرو سعد و Reruns وقنوات البث 2022

أبطال مسلسل بابلو 2022

يذكر أن مسلسل بابلو من تأليف حسن دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وإنتاج ممدوح شاهين وبطولة النجم المصري حسن الرداد ، ويشارك فيه مجموعة من ألمع نجوم الدرجة الأولى في الفن. ومن بينهم الفنانة الماهرة سوسن بدر التي تؤدي دور أم سيد بابلو. ويشارك في البطولة النجمة أروى جودة ونجلاء بدر ومصطفى فهمي ومحمد جمعة والنجم الصاعد صلاح عبد الله ومحمد أمين والشابة الصاعدة إنجي كيوان.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض سلسلة الأرشيف السري والتكرار وقنوات المشغل 2022

يشار إلى أن النجم المصري الكبير ماجد المصري اعتذر عن تقديم دور سيد بابلو ، فوافق النجم حسن الرداد على قبول الدور الذي سيلعبه في رمضان 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.