التخطي إلى المحتوى

نشرت ريما الرحباني صورًا جديدة لوالدتها ، جار القمر ، فيروز ، وكذلك شقيقها زياد الرحباني وهالي الرحباني ، خلال القداس السنوي على والدها عاصي الرحباني وشقيقتها. ليال الرحباني.

ولفتت الانتباه إلى نجل فيروز ، حلي الرحباني ، الذي كان جالسًا على كرسي متحرك بينما كان جار القمر يعتني به.

تصدر اسم فيروز وابنها هالي الرحباني مؤشرات البحث في أحدث ظهور لها ، وبدأ الكثيرون بالبحث عن ابن جار القمر الذي يجلس على كرسي متحرك.

لذلك ، تم إنشاء “الطريق” ، وتتبع المعلومات المتعلقة به.

من هي هالي الرحباني بن فيروز؟

  • وكان الظهور الأول لنجل فيروز ، حلي الرحباني ، للجمهور ، وبدا أن لديه احتياجات خاصة.
  • ولد ابن فيروز عام 1958 وكان يعاني من إعاقة ذهنية ويبلغ الآن 64 عامًا.
  • عندما وُلد ابن فيروز ، أخبرها الأطباء أنه لن يعيش أكثر من 8 سنوات.

ريما الرحباني تتحدث عن هالي بن فيروز

وكتبت ريما الرحباني تعليقًا على الصور التي نشرتها: “فيروز أمي وزياد أخي وهلي الرحباني أخي ، الثلاثاء 21 يونيو 2022 الساعة 8:21 صباحًا ، كنيسة السيدة – المهيدة – بكفيا ، كنيسة العاصي اختي مع صديقي ابونا ملحم.

وتابعت: “لم يمض وقت طويل حتى فهمت أشياء كثيرة .. كثير من الأسئلة كنت أسألها بيني وبين نفسي ، كنت أطرحها على رجال الدين والأنبياء .. إلى الفلاسفة والمؤمنين .. هو بحثت عنهم في الكتب والأناجيل .. ولم يجيب أحد مرة بأنه يريحني أو يقنعني! لماذا صار معه هكذا؟ لماذا عاصي بكير؟ وليال ليست قبل بكر! … و لماذا ا؟

وأضافت ابنة فيروز: “أسمع الكثير من الكلمات التي لا تعني لي شيئًا ، ما يحفزني ، ضريبة الشهرة … مقابل كل فرحة في الألم … مقابل كل نجاح في دموعك ، وانا لم اشبع نفسي ولا اشبع وربنا ماذا؟ يعطي ويأخذ؟ يأكل على هذه الارض الشاسعة؟ لماذا لا يوزعون كرمهم على كل الناس بالعدل والمساواة؟ لماذا؟ اقصد انا لا أنكر أنني بكيت مرات عديدة وصليت ، احتجني أنا وحدي!

وتابعت: “لكن لم يمض وقت طويل منذ أن وجدت الإجابة. هايلي بيننا على وجه الخصوص تكافح تمشي على الأرض. هالي تحمينا من نور الشهرة والمال والهيبة والغطرسة والغطرسة وكل شيء. ملذات الحياة الفانية. هايلي طهر وطهر أرواحنا وقلوبنا. هالي لنبقى متحدين ونترك هذا البيت الذي لا يعيش فيه إلا الحب ، ولتوزع قلوبنا الحب والفرح على كل الناس … الأشخاص البسطاء الذين يشبهوننا ومثلهم ، لا يتلاعبون بالحياة الاجتماعية المليئة بالتلفيق ، والأكاذيب ، والسطحية ، والمظاهر ، والحفلات ، والدعارة ، والتجديف ، والتجديف ، والنجومية! في القرى الخجولة ، الفلاحون ، الفلاحون ، قاطعو الحطب والعمال المجتهدون .. لا .. من الشيوعية .. لا. أنا مسيحي ، وهذه هي المسيحية الحقيقية! الذي لا يتكلم ولا يسمع ولا يمشي فهو الذي علمني كل الرعب ، وعلمني الغفران والحب ، وأعطى أسرتي حياتي وحياتي ، كما أعطانا ووفقًا لقناعة عاصي وكلمات عاصي لي. “

اقرأ ايضا ..

“سادة خدمتنا” .. 4 وظائف تسلط الضوء على دعم خالد النبوي للعمال

واختتمت ريما الرحباني حديثها وقالت: هالي وزع ذاكرته عليك وزياد وليال بالتساوي ، ولهذا يجب أن تحبه كثيرًا لي ، أي يا بك ، دعني أقول لي ما تريدين ، أنت والساكن الأعظم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.