التخطي إلى المحتوى

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر أول حفل له في مصر بعد غياب دام 13 عاما ، وشهد الحفل العديد من المقاطع والأغاني الخاصة.

أقيم حفل كاظم الساهر أمس الخميس بالساحل الشمالي ، تألق خلاله بمجموعة من أغانيه المتميزة بين الجديد والقديم ، والتي تعد أيقونة للجمهور.

حضور حفل كاظم الساهر

حضر حفل الفنان كاظم الساهر بالساحل الشمالي عدد من نجوم الفن مثل الفنانة فيفي عبده وبشرى وبسنت شوقي وأحمد زاهر وزوجته وغيرهم.

يُشار إلى أن آخر حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر كانت عام 2009 ، وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور ، حيث رفع شعار الجماهير بأكملها ، ورغم ذلك ظهر توافد من الجمهور. بعد بدء الحفلة كذلك.

وقبل يوم ، شارك الفنان كاظم الساهر متابعيه ومعجبيه بنشر صورة لبروفات الحفل ، لأول مرة في تاريخ حفلاته.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

تباينت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بين الفئات الثلاث ، الأولى سعر التذكرة من 6500 إلى 8000 جنيه ، وسعر التذكرة في الفئة الثانية من 4000 إلى 6000 جنيه ، ومن 1500 إلى 3000 جنيه سعر الثالثة. والفئة النهائية.

وأثناء الحفل تألق كاظم الساهر في مجموعة من أجمل أغانيه مثل “أنا على صدرك ، ولطالب ، وأنت تحب أن تفسد وتحب وتهدد بالكسر ، وهل عندك شك. ، و اخرين.”

يشار إلى أن حفل كاظم الساهر الذي أقيم بالساحل الشمالي بدأ مع صعوده على المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور بعد 13 عاما من الغياب عن إحياء الحفلات في مصر ، معربا عن سعادته بالعودة ، قائلا: “أنا سعيد جدًا لأنني معك”.

أحدث أعمال كاظم الساهر

وعن سر غيابه عن إحياء الحفلات في مصر ، قال: “الحمد لله ، الأزمات موعودة ، وكل ما سيأتي حسن” ، وتفاعل معه الجمهور والحضور بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: ملخص تصريحات روبي في “معك”: “عمري 40 عامًا ، قاطعتني أمي وخالاتي بسبب جرأتي.”

حرصت الفنانة بشرى على مشاركتها مع متابعيها ومعجبيها بنشر صورة لها برفقة كاظم الساهر قبل الحفل وعلقت على صفحتها بموقع “انستجرام” قائلة: “قيصر وأنا من حفلته على الساحل الشمالي ، قبل ثوان من صعوده إلى المسرح ، كاظم دي أسال “.

يشار إلى أن آخر أعمال كاظم الساهر كانت أغنيته “أهل العشق” التي أطلقها مؤخرًا بأسلوب دويتو غنائي تعاون فيه مع الفنانة بلقيس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.