التخطي إلى المحتوى

يلتقي النجم أحمد فهمي بزوجته الفنانة هنا الزاهد في فيلم جديد بعنوان “السيد إكس” الذي بدأ تصويره مؤخرًا ، ويعد هذا التعاون الأول بينهما في السينما.

فيلم “السيد العاشر” بطولة أحمد فهمي ، هنا زاهد ، أوس أوس ، بيومي فؤاد ، رحاب الجمل ، محمود حافظ ، العمل قصة أماني التونسي ، فكرة محمد سويلم وفادي. أبو السعود سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد راشد.

وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي ، وأطلق صناع العمل الملصق التشويقي قبل بدء التصوير.

يشار إلى أن التعاون الأول بين أحمد فهمي وهناء الزاهد جاء في مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي عُرض في شهر رمضان 2019.

وشارك في البطولة محمد عبد الرحمن “توتا” ، ومحمد محمود ، وياسر الطوبجي ، وعدد من ضيوف الشرف ، وإخراج أحمد الجندي.

وجدد الثنائي تعاونهما من خلال المسرح ، حيث قدما مسرحية “جواز سفر مفتارة” في موسم الرياض الترفيهي بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

وشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد ، ومحمد أنور ، ومحمد عتاقة ، وإيمان السيد ، وأحمد علي ، وإسماعيل فرغلي ، والعمل من تأليف وتأليف أمير تيماء وإخراج أوتاكا..

وكان آخر أعمال أحمد فهمي فيلم “العارف” بطولة مع أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبس وأحمد خالد صالح وآخرين ، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

اقرأ ايضا .. عاجل | أول تعليق لـ Amber Heard بعد خسارة قضية التشهير ضد جوني ديب

أما هنا الزاهد ، فقد أنهت مؤخرًا تصوير فيلم “أحبك” مع النجم تامر حسني ، والذي من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل ، بطولة تامر حسني ، هنا الزاهد ، حمدي الميرغني. وهدى المفتي وأحمد عزمي ومدحت تيخة وعمرو صحصة وشهد الشاطر وعلياء راشد وعدد من الفنانين الآخرين. الفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أول تجربة له مع التصوير السينمائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.